Thursday  05/05/2011/2011 Issue 14098

الخميس 02 جمادىالآخرة 1432  العدد  14098

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

ألقى محاضرة وأشاد بالجامعة
الأمير محمد بن سعود يدشن فعاليات يوم المهنة بجامعة الملك سعود

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - فهد بن نومة

قام صاحب السمو الأمير محمد بن سعود بن خالد آل سعود وكيل وزارة الخارجية لشئون المعلومات والتقنية بزيارةٍ أمس إلى جامعة الملك سعود، حيث كان في استقبال سموه نيابةً عن معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله بن عبدالرحمن العثمان، وكيل الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالعزيز بن سالم الرويس، وبحضور عميد كلية اللغات والترجمة الدكتور فايز بن علي الشهري.

وافتتح سمو وكيل وزارة الخارجية لشئون المعلومات والتقنية فعاليات يوم المهنة الذي أقامته وحدة الخريجين بكلية اللغات والترجمة بالجامعة، بحضور عميد الكلية ووكلائها وعدد كبير من أعضاء هيئة التدريس والطلبة.

وألقى سمو الأمير محمد بن سعود بن خالد محاضرةً تحدث فيها للطلبة حول توقعات وزارة الخارجية من خريجي كلية اللغات والترجمة بجامعة الملك سعود، كما تحدث عن المهارات الواجب توفرها في الخريجين، وأوضح لهم احتياجات الوزارة منهم.

وأشاد سمو وكيل وزارة الخارجية لشئون المعلومات والتقنية بالتقدم الذي حققته جامعة الملك سعود على المستويات المحلية والإقليمية والعالمية، ولفت إلى أن خريجي كلية اللغات والترجمة يحظون باهتمامٍ كبيرٍ من قبل المسئولين بوزارة الخارجية؛ وأشار إلى أن الوزارة تتطلع إلى الكثير من خريجي جامعة الملك سعود.

يذكر أن الفعاليات والأنشطة المصاحب ليوم المهنة بكلية اللغات والترجمة بجامعة الملك سعود استمرت لمدة يومين، وتضمنت برنامج «سيرتي»، وبرنامج «نظام وظيفتي»، ودورة في المقابلات الوظيفية؛ إضافةً إلى بعض الفعاليات المصاحبة أقيمت في قاعة الملتقى الثقافي بالكلية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة