Thursday  05/05/2011/2011 Issue 14098

الخميس 02 جمادىالآخرة 1432  العدد  14098

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بمناسبة صعوده إلى دوري زين ووسط حضور شرفي وإداري كبير
رئيس المجلس التنفيذي لأعضاء شرف هجر صالح النعيم يقيم مأدبة عشاء للفريق الكروي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الأحساء - صادق الحرز

أقام رئيس المجلس التنفيذي لأعضاء الشرف بنادي هجر صالح بن عبدالله النعيم مأدبة عشاء للاعبي الفريق الأول لكرة القدم أبطال دوري الدرجة الأولى لكرة القدم الصاعد إلى دوري زين السعودي للمحترفين بحضور إداري وشرفي كبير تقدمهم رئيس النادي المهندس عبدالرحمن النعيم ونائبه المشرف العام على فرق كرة القدم المهندس عبدالعزيز القرينيس وأمين عام النادي أحمد الملحم وأمين الصندوق أحمد السيف وأعضاء مجلس الإدارة عبدالرؤوف البشير وخالد الغنام بالإضافة إلى أعضاء شرف النادي الأستاذ عبدالمنعم بن راشد الراشد والأستاذ سعد الحسين والأستاذ باسم الغدير والأستاذ عبداللطيف البشير وعبدالله ناصر الشعيبي ومحمد سعد الحسين وسامي الملحم ورئيس الغرفة التجارية بالأحساء صالح العفالق والإعلاميين عادل الذكر الله من جريدة اليوم وصالح الدويسان من جريدة الرياضي والمدرب الوطني حمد الخاتم وأخيه مهاجم هجر السابق عبدالرحمن الخاتم. كما حضر حفل العشاء مدير الكرة بنادي هجر حمد بن عبدالله العريفي والإداري مدير منتديات نادي هجر فؤاد المسلم ونائبه المنسق فهد العثمان وسكرتير نادي هجر أشرف ليمونة.

وفي البداية ألقى رئيس الغرفة التجارية بالأحساء صالح العفالق كلمة شكر من خلالها رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي هجر والأجهزة الإدارية والفنية واللاعبين على ما قدموا، حيث تحدوا الصعاب وراهنوا على الصعود وأثبتوا بأن شباب الأحساء قادرون على تحقيق الإنجاز وأبدى سعادته بمصافحة لاعبي هجر أبطال هذا الإنجاز معتبراً أن هذا الإنجاز يعتبر للأحساء وأكد العفالق في ختام كلمته بأن هناك لحمة كبيرة ومحتاجين إلى تضافر الجهود، متمنياً أن يقدم فريق هجر أفضل العطاءات في دوري زين السعودي للمحترفين.

بعد ذلك دار النقاش وشارك فيه الحاضرون حول حاجة الفريق الهجراوي للدعم المادي والمعنوي والحضور الجماهيري خلال الفترة المقبلة ومعرفة السبل الكفيلة بتحقيق وتوفير متطلبات الفريق خلال المرحلة المقبلة.

ثم ألقى كابتن فريق هجر عبدالعزيز أبوشقراء كلمة مختصرة شكر فيها رجل الأعمال صالح النعيم على الدعوة وإقامة وليمة العشاء، مؤكداً أن صعود فريق هجر لم يأتِ من فراغ وإنما جاء بتضافر جهود الجميع، معتبراً أن الدعم المادي القوي وتحفيز اللاعبين خلال المرحلة المقبلة هو عامل مؤثر إيجابي على مسيرة الفريق الهجراوي خلال رحلته في دوري زين السعودي للمحترفين.

بعدها تحدث نائب رئيس هجر المشرف العام على كرة القدم المهندس عبدالعزيز بن عبدالرحمن القرينيس في كلمة أشاد خلالها بوقفة رجل الأعمال سعد الحسيني حيث إنه يتصل في كل يوم ويتابع الفريق أولا بأول ومن أول أسبوع في دوري الدرجة الأولى هذا الموسم وكذلك وقفة الشيخ عبدالمنعم الراشد ومتابعته واتصالاته الهاتفية ووقفته ودعمه للفريق.

وكشف المهندس القرينيس عن سر آخر وهو أن الشيخ عبدالمنعم الراشد كان يقدم مكافآت لفرق أخرى كان فوزها يعرقل فرقا منافسة لهجر على صدارة الترتيب، حيث إن هناك توجيهاً بأن يستفيد فريق هجر من جميع مراحل الدوري وهو ما تحقق في نهاية الأمر.

كما أكد أن هناك رجال أعمال كانوا يدعمون في جميع مراحل الدوري ومن بينهم صالح العفالق الذي وقف مع الفريق قلباً وقالباً. واختتم المهندس القرينيس حديثه بالوعد أنه في الأيام القليلة القادمة سيكون هناك تكريم للأبطال على قدر الجهد والعطاء الذي قدموه وأبدعوا من خلاله بتحقيق الصعود إلى دوري زين السعودي للمحترفين كأبطال للدوري، معرباً عن أمله بأن يوفق الفريق بالثبات بين أندية الممتاز..

وبعد ذلك ألقى رجل الأعمال صالح الراشد كلمة رحب فيها بالحضور وشكرهم على تلبيتهم الدعوة بالحضور كما قدم شكره وتقديره لكل من وقف مع فريق هجر حتى تحقق إنجاز الصعود كما قدم شكره لجميع الأجهزة الإدارية والفنية ونجوم الفريق على تحقيق الفرحة لأبناء الأحساء بشكل عام وجماهير هجر بشكل خاص على ما قدموه من جهود حتى تحقق إنجاز الصعود وبعدها دعا الجميع إلى تناول وجبة العشاء المعدة بهذه المناسبة.. وبعد العشاء تم التقاط الصور التذكارية وصورة جماعية معبرة بهذه المناسبة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة