Thursday  05/05/2011/2011 Issue 14098

الخميس 02 جمادىالآخرة 1432  العدد  14098

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

خلال المؤتمر الصحفي لمدربي الشباب والريان
هيكتور: فرصة الشباب كبيرة في التأهل رغم كثرة الإصابات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبدالله المالكي

أكد مدرب فريق الشباب الأرجنتني انزو هيتكور سعادته بالفوز أمام الريان القطري في دوري أبطال آسيا، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد نهاية اللقاء وقال إن الفريق الشبابي كان مسيطراً خلال الـ 25 دقيقة وبعدها تقاسم الفريقان اللقاء رغم ضياع الفرص الخطيرة للفريق الشبابي. وفي الشوط الثاني تحسن الفريق وعاد لمستواه وتمكن من تسجيل هدف الفوز الذي كنا نطمح له. واسطرد قائلاً إن حظوظ الفريق في التأهل أمر مطلوب وصعب خصوصاً وأننا سنلعب أمام ذوب اهن الإيراني في إيران وإن شاء الله الفوز وإن قدم الريان المستوى الذي ظهر به أمام فريقي في لقائه القادم أمام فريق الإمارات الإماراتي وأمامنا فرصتان في التأهل في حالة الفوز أو التعادل في النقاط مع فريق الإمارات لأن الأهداف تصب في صالحنا.

وعن فوز الفريق وبصعوبة على الريان رغم النقص قال: تعادلت أمام الريان في قطر وفريقي غائب منه خمسة لاعبين أساسيين والريان لعب بكامل نجومه ولم أقل أنني ناقص والريان كامل ولكن عندما يكمل فريقي لن يكون لي عذر أبداً، وبهذه المجموعة أشكر اللاعبين على المستوى الجيد الذي ظهروا به أمام الريان.

من جانبه تمنى مدرب فريق الريان اتوري أن يساعد الاتحاد القطري الأندية القطرية في تطوير مستواها من خلال وضع نظام جيد للاحتراف وتفرغ اللاعبين بشكل كامل لممارسة الكرة وقال: لعبت أمام الشباب وفريقي لم يكتمل إلا في ليلة المباراة وهذا عامل لم يساعد الأندية القطرية على تقديم المستوى والتنافس بصورة تحقق للدوري القطري الفائدة وتطور من مستواها.

وأنا أبارك للفريق الشبابي على هذا الفوز كما أهنئ لاعبي فريقي على مستواهم رغم النقص الذي يعاني منه فريقي وأنا فخور بهذه المجموعة الشابة التي سيكون لها مستقبل ونحن في الريان مستشعرون لما يحدث لنا من غيابات وعدم الانتظام بشكل يحقق الفائدة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة