Thursday  05/05/2011/2011 Issue 14098

الخميس 02 جمادىالآخرة 1432  العدد  14098

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

المكافآت الشرفية تتواصل وتكريم خاص لجمعة والنويصر
برعاية خالد بن سلطان.. الشبابيون يحتفلون بأبطال كأس فيصل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان الرئيس الفخري لنادي الشباب الحفل التكريمي الذي يقيمه النادي مساء هذا اليوم بمقر النادي وبحضور أصحاب السمو والسعادة أعضاء الشرف والشخصيات الرياضية والاجتماعية والإعلامية وجماهير النادي.

وسيقوم صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بافتتاح المتحف والمنشآت الرياضية، والاطلاع على فيلم وثائقي ثم يتفضل سموه بتكريم الأستاذ محمد جمعة الحربي، والأستاذ محمد النويصر نظير خدماتهما المميزة التي قدماها للرياضة السعودية , بالإضافة إلى تكريم أبطال كأس الأمير فيصل بن فهد، ولاعبي الألعاب المختلفة الذين حققوا إنجازات رياضية لنادي الشباب في هذا الموسم.

من جهته عبر رئيس الشباب خالد البلطان عن خالص شكره وامتنانه للرئيس الفخري صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان على رعايته للحفل معتبراً رعاية سموه تشريفاً للرياضيين عامة والشبابيين خاصة.. وقال: لا شك أن رعاية سمو الرئيس الفخري للنادي يعد مفخرة لكافة الشبابيين ومصدر اعتزاز لهم باعتبار سموه الكريم القلب النابض والداعم الرئيسي للنادي حتى تحققت تلك الإنجازات والبطولات.

وأضاف البلطان: رعاية صاحب السمو الأمير خالد بن سلطان لأنشطة نادي الشباب واحتفالاته غير مستغربه على سموه الكريم, فهو صاحب الأيادي البيضاء على النادي وتشريفه للحفل التكريمي هو جزء لا يتجزأ من رعايته الكريمة ودعمه اللا محدود للنادي حتى غدا نادي الشباب أحد أهم المنشات الرياضية والتي تسير وفق خطط مرسومة نحو تحقيق البطولات والمنجزات على كافة الأصعدة الرياضية والثقافية والاجتماعية, تحت شعار «نادي الشباب ليس ناد رياضي فقط».

من جانبه قدم في وقت سابق عضو الشرف بنادي الشباب سمو الأمير خالد بن سعد 160,000ريال مكافأة للاعبي الفريق الأولمبي لكرة القدم بالنادي , كما قدم مساء أمس سمو الأمير خالد بن فيصل بن سعد رئيس هيئة أعضاء الشرف بنادي الشباب دعما مالياً للفريق الأولمبي بمقدار 160,000 ريال مكافأة للاعبي الفريق الأولمبي نظير تحقيقهم كأس بطولة دوري الأمير فيصل بن فهد .

وعلى صعيد الفريق الأول لكرة القدم منح الجهاز الفني اللاعبين راحة لمدة يوم واحد، وذلك بعد فراغهم من لقاء الريان القطري ضمن مباريات دوري أبطال آسيا2011.

على أن تستأنف التدريبات في الخامسة من عصر اليوم استعداداً للقاء فريق ذوب آهان الإيراني يوم الثلاثاء المقبل.

وعلى صعيد المصابين كشفت الأشعة الطبية التي خضع لها المدافع نايف القاضي صباح أمس إصابته بالتواء في الركبة، وحدد الجهاز الطبي بالنادي حاجته إلى 3 أسابيع حتى يعود إلى الملاعب، وكان اللاعب تعرض للإصابة أمام الريان القطري.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة