Thursday  05/05/2011/2011 Issue 14098

الخميس 02 جمادىالآخرة 1432  العدد  14098

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

ياسر غاب في أصفهان!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - علي الصحن

لم يأت ياسر القحطاني بجديد في مباراة الهلال وسباهان الإيراني (1/1).. فقد واصل (القناص) تقديم مستوياته المتواضعة هذا الموسم.. رغم أن الفرصة كانت سانحة أمامه للمساهمة في منح فريقه بطاقة الصدارة.. ومنح نفسه فرصة الاستمرار في المنافسة على صدارة هدافي أبطال آسيا، لكن القناص وضع سهامه جانباً، واكتفى بالفرجة على محاولات زملائه، وعلى المدافع الشاب الزوري وهو يهز الشباك بطريقة رائعة.. وعلى محاولات أحمد علي الذي يقدم دروساً في كيفية الاجتهاد من أجل الفريق.. ومحاولة التغلب على الظروف.. والحركة ولو بدون كرة!!

.. قلت في وقت سابق إن على ياسر أن يراجع حساباته.. فرغم (الكم هدف) التي سجلها هذا الموسم إلا أنه ما زال بعيداً عن مستواه.. وأعتقد أنه بحاجة إلى الكثير حتى يعود إلى المستويات التي (كان) يقدمها مع الهلال!! وأول ما يحتاجه ياسر هو الاعتراف بهبوط المستوى.. وعندما يحدث ذلك.. تأتي الخطوات الأخرى!! أما دون أن يعترف بذلك.. ودون أن يصدق المقربون معه، فإن ياسر سيواصل الغياب إلا من أهداف شرفية.. قد لا تكون لها قيمة حقيقية في حسابات فريقه!!

.. ما قدمه ياسر أمام سباهان ليس جديداً لا سيما على الصعيد الآسيوي.. فقد ظل ياسر عاجزاً عن خدمة فريقه بالشكل المطلوب في المنافسة القارية طوال المواسم السابقة.. والفرصة ما زالت قائمة.. والعودة ممكنة.. والطريق مفتوح أمامه.. والأمر بيده.. ويده وحده!!

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة