Thursday  05/05/2011/2011 Issue 14098

الخميس 02 جمادىالآخرة 1432  العدد  14098

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الجابر يبدي رضاه عن النتيجة ويتحدث عن طريقة المدرب
كالديرون يريح لاعبي الفريق بعد رحلة إيران و7 هلاليين مهددون بالإيقاف

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

منح مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم الأرجنتيني جابرييل كالديرون لاعبي فريقه الأساسيين راحة عن تدريبات اليوم بعد مباراة ساباهان الإيراني ضمن دوري أبطال آسيا 2011م، على أن يعاودوا تدريباتهم مساء يوم غد تأهباً لملاقاة (الغرافة القطري) يوم الأربعاء المقبل ضمن دوري أبطال آسيا، في حين سيجري بقية اللاعبون تدريباتهم الاعتيادية عند الساعة الـ6:45 من مساء اليوم في الوقت الذي يواصل فيه الثلاثي خالد عزيز وعبداللطيف الغنام وويلهامسون أداء برامجهم العلاجية والتأهيلية.

من جهة أخرى سيكون 7 لاعبين من الفريق الهلالي مهددون بالإيقاف في مباراة دور الـ16 في حال تأهل الفريق، وذلك عند حصولهم على البطاقة الصفراء الثانية أمام الغرافة القطري الأربعاء المقبل وهم (حسن العتيبي - عبدالله الزوري - خالد عزيز - رادوي - أحمد الفريدي - محمد الشلهوب - ياسر القحطاني). وكانت البعثة الهلالية قد غادرت مطار اصفهان عند الحادية عشرة من مساء أمس ويتوقع ان يكون قد وصلت إلى الرياض في ساعة مبكرة من صباح اليوم على متن طائرة خاصة بعد فراغ الفريق من خوض مباراة ساباهان الإيراني.

من جانبه أبدى مدير ادارة الكرة بالهلال سامي الجابر رضاه عن نتيجة فريقه أمس أمام سابهان الإيراني، مبيناً أن الفريق ظهر بمستواه المعهود في الشوط الثاني وقال: «في الحصة الأولى لم يوفق اللاعبون في الظهور بالشكل المأمول ومع التوجيهات التي جرت بين الشوطين تحسن الأداء فيما تلقينا الهدف من خطأ وكانت هي الهفوة الوحيدة». وشدد الجابر ان مباراة الجولة الأخيرة ستحدد ملامح ترتيب المجموعة مؤكدا عزمهم على تحقيق الفوز في اللقاء الأخير أمام الغرافة.

وعن الطريقة الجديدة التي انتهجها كالديرون في لقاء الأمس أوضح الجابر أنه كان من الضروري اللعب بها عطفا على ظروف المباراة، مشيراً إلى أنه من المستحيل تطبيقها بحذافيرها خلال فترة وجيزة».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة