Thursday  05/05/2011/2011 Issue 14098

الخميس 02 جمادىالآخرة 1432  العدد  14098

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

السقا يشيد بمستوى المنافسة
نصف نهائي دوري الجامعات ينطلق الأحد المقبل

رجوع

 

تأهلت أربع جامعات لدور الأربعة في منافسات بطولة كرة القدم ضمن دوري الجامعات السعودية التي ينظمها ويشرف عليها الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية، والجامعات الأربع المتأهلة هي جامعة الملك فيصل، وجامعة الباحة، وجامعة الملك سعود، وجامعة حائل حيث اجتازوا دور الثمانية أمس بعد إقامة أربعة مباريات، حيث تغلبت جامعة الملك فيصل على جامعة القصيم بهدف دون مقابل، وتخطت جامعة الباحة نظيرتها جامعة الحدود الشمالية بأربعة أهداف دون مقابل، فيما فازت جامعة الملك سعود على جامعة المجمعة بهدفين مقابل هدف، وتغلبت جامعة حائل على جامعة نجران بهدفين دون مقابل.

وتنطلق يوم الأحد القادم منافسات دور الأربعة حيث تقام المباراة الأولى في ملعب جامعة حائل ويتقابل فيها جامعة الملك سعود مع جامعة حائل، وفي ملعب جامعة الباحة تتقابل جامعة الملك فيصل مع جامعة الباحة.

ومن جهته قال منسق بطولة كرة القدم بالاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الدكتور صلاح السقا إنه شارك في هذه البطولة 26 جامعة وكانت موزعة على أربع مجموعات، وخاضت الجامعات سبع جولات تأهل من كل مجموعة الأول والثاني لدور الثمانية.

ووصف الدكتور السقا أن منافسات دور الثمانية كانت عالية في المستوى الفني، حيث شهدت المنافسات تقارب في المستويات الفنية، مشيراً إلى أن الجامعات وفرت جميع الإمكانيات والاحتياجات من الناحية التدريبية والإعداد للاعبين مما جعل دور الثمانية يرتفع في مستواها الفني والبدني.

وأضاف إن البطولة شهدت تحكيم عالي المستوى وذلك بتواجد نخبة مميزة من الحكام، مؤكداً أن مسؤولي الاتحاد حريصون على اختيار الحكام الأكفاء حتى تظهر منافسات البطولة بالمظهر اللائق.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة