Sunday  08/05/2011/2011 Issue 14101

الأحد 05 جمادىالآخرة 1432  العدد  14101

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

الأمير سلمان يُكرِّم البنك الأهلي ويزور جناحه في منتدى الغد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كرَّم صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض البنك الأهلي لرعايته منتدى الغد 2011 «نحن والشباب شراكة» في دورته الثانية، الذي يساهم في تحفيز الشباب والشابات لتبني المبادرات وطرح الأفكار الرائدة واستعراض قدراتهم الخاصة لتنفيذها.

وكان أمير منطقة الرياض قد زار جناح البنك المشارك في المعرض المصاحب للمنتدى، وتلقى تعريفاً عن برامج البنك الأهلي لخدمة المجتمع ودوره في تنمية شريحة الشباب في المجتمع وإيجاد الفرص الواعدة لهم.

وثمّن عبدالله باحمدان رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي تكريم صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وزيارته لجناح البنك بالمعرض. معرباً عن دور البنك الأهلي الرائد في المنطقة، ومشيراً إلى «جهود البنك المتواصلة في تحفيز الشباب السعودي وذلك انطلاقاً من استشعار البنك مسؤوليته الاجتماعية ودوره تجاه تعزيز استراتيجية التنمية الشاملة للوطن والمواطن كتأهيل الموارد البشرية والمساهمة في توفير احتياجات السوق المحلية من الكوادر والكفاءات الوطنية». من جانبه أكّد المهندس محمود التركستاني نائب الرئيس رئيس دائرة المسؤولية الاجتماعية بالبنك الأهلي أن رعايته للمنتدى تأتي انطلاقاً من رؤية البنك وقيمه الجوهرية واستشعاره لدوره الاجتماعي، إضافة إلى حرص إدارة البنك العليا والجهاز التنفيذي على المساهمة في دعم شباب وشابات المجتمع لطرح آرائهم وتنفيذ مبادراتهم انطلاقاً من دور البنك الريادي في مجال المسؤولية الاجتماعية. وأضاف التركستاني بأن «البنك الأهلي ماضٍ في تقديم الدعم للشباب من خلال برامج الأهلي لخدمة المجتمع المختلفة وتنمية أفكارهم الإيجابية ومبادراتهم الرائدة، كما دأب البنك على المشاركة في العديد من الفعاليات التي تخص فئة الشباب».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة