Sunday  08/05/2011/2011 Issue 14101

الأحد 05 جمادىالآخرة 1432  العدد  14101

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

انطلاقة قوية لمتاجر «آيكونك» بالظهران مول

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

افتتحت مجموعة «لاندمارك» فرعها الثاني الخاص بالأزياء «آيكونك» في الظهران مول، الذي يُعتبر أحدث متاجرها ضمن مراكز «سنتربوينت» الشهيرة بالمملكة.

ويأتي ذلك بعد تدشين فرعها الأول بالرياض مؤخراً. ويمتد متجر «آيكونك» الجديد في الظهران مول على مساحة 35,000 قدم مربع، بما يعزز من استهداف متاجر «آيكونك» بأن تصبح الوجهة الأولى بالمنطقة لعشاق الأزياء الأنيقة والعصرية من العائلات. ويضم المتجر الجديد أقساماً خاصة على مساحات رحبة للأزياء والإكسسوارات والأحذية وملابس الأطفال والهدايا والأدوات التقنية، كما يضم قسماً خاصاً بتشكيلات سوهو من الإكسسوارات والزخارف المنزلية الصغيرة والهدايا. وقال «رازا بيغ»، المدير العام لـ»آيكونكً: «يأتي افتتاح فرع آيكونك الجديد بالظهران مول وفقاً لخطة التوسع الطموحة للماركة. ويمثل ذلك الفرع الثاني للماركة بالمملكة، كما أننا نعتزم افتتاح فرع آخر لآيكونك في مجمع صحارى بلازا بالرياض في القريب العاجل».

وأضاف: «نهدف من خلال فروع آيكونك إلى توفير وجهة شابة بعروض متعددة من أحدث تشكيلات الأزياء والهدايا ومستحضرات التجميل والأدوات التقنية بما يجعل آيكونك تجربة نمط حياة أنيقة وعصرية شاملة، ونحن على ثقة بأن تشكيلات آيكونك ستلبي جميع أذواق عملائنا على اختلاف أعمارهم. كما أننا نفخر بأن سلسلة متاجر آيكونك تُمثّل مفهوماً فريداً من نوعه؛ ما يجعلنا واثقين بتقديم تجربة فريدة لعملائنا».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة