Sunday  08/05/2011/2011 Issue 14101

الأحد 05 جمادىالآخرة 1432  العدد  14101

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

قدمت عروضا مميزة بمناسبة الافتتاح
أسواق العثيم تدشن أول فرعين لها بمحافظة جدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

افتتحت شركة أسواق العثيم فرعي ( الصواري مول ) ( صاري ) كأول فرعين للشركة بمحافظة جدة , وذلك يوم الأربعاء 4 /5 /20011 م ليصبح عدد فروعها (100) فرع على مستوى المملكة . شرف حفل الافتتاح سعادة الأستاذ مازن بن محمد بترجي نائب رئيس الغرفة التجارية الصناعية بجدة والأستاذ يوسف بن محمد القفاري عضو مجلس إدارة شركة أسواق العثيم والرئيس التنفيذي لشركة العثيم القابضة . وعبر بترجي عن سعادته بافتتاح أول فرع لشركة أسواق العثيم بمحافظة جدة , مشيدا بالدور تلعبه الشركة في دعم الاقتصاد الوطني باعتبارها من الشركات الرائدة في مجال تجارة المواد الغذائية والاستهلاكية , كما أشاد بالدور الذي تقوم به شركة العثيم في دعم برامج المسؤولية الاجتماعية وتبنيها الكثير من المشاريع الخيرية .

وقدم القفاري الشكر لنائب رئيس الغرفة التجارية الصناعية بجدة لتشريفه حفل الافتتاح , مشيرا إلى أن افتتاح فرعي أسواق العثيم بالصواري مول والصاري يمثل الخطوة الأولى في مشاريع شركة أسواق العثيم التوسعية في محافظة جدة . ومن جانبه أوضح الأستاذ عبد العزيز بن صالح العثيم الرئيس التنفيذي لشركة أسواق العثيم أن هذا الافتتاح يأتي في إطار إستراتيجية الشركة الرامية إلى زيادة قاعدة فروعها لتغطي كافة مناطق المملكة ، وبما يمكنها من تقديم خدماتها المتميزة للعملاء على نطاق جغرافي واسع .

وقال: إن فرع «مول الصواري « أقيم على مساحة «9151 م « متراً مربعاً , بعدد(12) نقاط بيع فيما أقيم فرع (صاري164) على مساحة (3527) متراً مربعاً بعدد (10) نقاط بيع .

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة