Sunday  08/05/2011/2011 Issue 14101

الأحد 05 جمادىالآخرة 1432  العدد  14101

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

الجفالي تطرح الفئتين «C» و «CLS» من مرسيدس- بنز

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

احتفلت شركة إبراهيم الجفالي وإخوانه للسيارات، بطرح سيارة الفخامة والأناقة «CLS» وأزاحت الستار عن السيارة المطورة «C» من مرسيدس- بنز بحضور كبار مسئولى الجفالى للسيارات وممثلى وسائل الإعلام.

وتطل الـ CLS الحديدة في جيلها الثاني لتجمع بين أناقة وديناميكية سيارات الكوبيه مع راحة سيارات الصالون، وتظل مطلب الزبائن المتطلعين إلى التفرد والتميز بعد أن أصبحت خيار 170 ألفا منهم. والـ C نالت عملية تحديث شاملة لتأتي بمظهر جديد ديناميكي في الداخل والخارج وكفاءة عالية من محركات جديدة باستهلاك وقود أقل حتى 31 بالمئة. وبهذه المناسبة، أكد صافي قبيسي، مدير عام شركة إبراهيم الجفالي وإخوانه للسيارات» الجيل الجديد من الفئة «C» يوفر مستوى الراحة والسلامة ذاته الذي توفره الطرز الفاخرة. ومع المزايا الفخمة الكثيرة في المقصورة التي تذكر المرء بسيارة CLS الجديدة»

وأكد قبيسى أن السيارة CLS قد قدمتها مرسيدس- بنز لأول مرة في عام 2003 كفئة جديدة تجمع بين أناقة وديناميكية سيارات الكوبيه مع راحة سيارات الصالون، لتحظى بإعجاب الزبائن المتطلعين إلى التفرد والتميز وأصبحت خيار 170 ألفا منهم. ومع تصميمها المثير وأدائها الرياضي، فإن CLS 2011 ستتمتع أيضا بتقدمها بجيل كامل على منافساتها. وتواصل السيارة تألقها بتصميمها لاسيما بمقدمتها ذات الشبكة المميزة، وغطاء محرك السيارة الرياضي. ويتوفر الطراز 350 CLS في منطقة الخليج مع حزمة رياضة خارجية تضم أنبوبي عادم من الكروم مع عجلات مقاس 18 بوصة من معدن مخلوط خفيف. وتتوفر عجلات مقاس 19 بوصة اختيارياً، مع مصد خلفي أسود، وتعليق رياضي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة