Sunday  08/05/2011/2011 Issue 14101

الأحد 05 جمادىالآخرة 1432  العدد  14101

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

مصرف الراجحي يدرب مجموعة من طلاب الجامعات على تطبيقات المصرفية الإسلامية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

نظم مصرف الراجحي مؤخرًا برنامجًا تدريبيًا للطلاب الجامعيين المتخصصين في الأقسام المالية والمصرفية وإدارة الأعمال في جامعتي الملك سعود والإمام محمد بن سعود الإسلامية بالرياض، وكانت الدورة بعنوان «معالم في المصرفية الإسلامية وتطبيقاتها العملية في مصرف الراجحي»، وقدّمها الأستاذ: عبدالمجيد الدليمي مدير إدارة الرقابة الشرعية بالمصرف.

ويأتي هذا البرنامج الذي نظمته كل من إدارة خدمة المجتمع والمجموعة الشرعية في مصرف الراجحي من منطلق قيام المصرف بمسؤوليته الاجتماعية، ويهدف إلى نشر ثقافة المصرفية الإسلامية، وتعريف الطلاب المختصين بتطبيقاتها العملية في مصرف الراجحي الذي يعدّ رائد المصرفية الإسلامية بخدمات متميّزة وتقنيات عالية وحلول مالية مبتكرة.

وذكر الأستاذ يوسف الشعيبي مدير إدارة خدمة المجتمع في المصرف إلى أن هذا البرنامج تم بالتعاون والتنسيق مع كلية إدارة الأعمال في جامعة الملك سعود وكلية الاقتصاد والعلوم الإدارية في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، وقدم بهذه المناسبة شكره لعميدي الكليتين ورؤساء الأقسام العلمية فيهما على ما ظهر منهم من حرص ورقي في التعامل وسرعة ومتابعة في التنسيق وترشيح الطلاب للبرنامج. كما أشار إلى أن المصرف يتوجّه إلى تكرار مثل هذه البرامج للفئات المتخصصة من الطلاب الجامعيين في المجالات المالية والشرعية والتقنية وغيرها.

وفي نهاية البرنامج سلّمت للطلاب شهادات حضور الدورة، ثم التقطت الصور التذكارية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة