Sunday  08/05/2011/2011 Issue 14101

الأحد 05 جمادىالآخرة 1432  العدد  14101

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

د. السديري يفتتح معرض «مشروعي في مدرستي»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة -عبدالرحمن اليوسف:

افتتح مساعد مدير عام التربية والتعليم للشؤون التعليمية بمنطقة الرياض الدكتور محمد السديري معرض «مشروعي في مدرستي» للمدارس التابعة لمكتب التربية والتعليم الشفا الذي أقيم بقاعة مدارس المنهاج الأهلية، حيث قام الدكتور السديري بجولة على أركان المشروع للمدارس المشاركة وأشاد بما شاهده من إبداع في التصميم.

وأوضحت مديرة مكتب التربية والتعليم بالشفا الأستاذة نورة بنت سليمان الكنعان بأنه تم تنفيذ برنامج مشروعي في مدرستي لطالبات المرحلة الثانوية والذي من أهدافه إكساب الطالبة الأسس العلمية لإعداد المشاريع التسويقية الصغيرة وتكوين اتجاهات إيجابية نحو العمل اليدوي لسد جزء من الاحتياجات الشخصية واحتياجات المجتمع ومن ثماره المعرض التسويقي لإنتاج الطالبات.

وأضافت بأن هذا المعرض يأتي تقديراً للجهود المبذولة من حكومتنا الرشيدة للنهوض بالنشء والمساهمة الفاعلة في تهيئة الطالبات لسوق العمل.

ووجهت الأستاذة نورة الكنعان الشكر والتقدير لمساعد مدير عام التربية والتعليم بمنطقة الرياض د. محمد السديري لتشريفه بالحضور وافتتاحه المعرض ودعمه لجهود المشاركات، وكذلك جميع المدارس التي شاركت بهذا المعرض وسألت الله العلي القدير للطالبات المزيد من التقدم والرقي في جميع المجالات لخدمة الدين والوطن.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة