Sunday  08/05/2011/2011 Issue 14101

الأحد 05 جمادىالآخرة 1432  العدد  14101

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

سموّ أمير تبوك يرعى حفل الخريجين الخامس لجامعة المنطقة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تبوك - عبد الرحمن العطوي - ممدوح الجهني

يرعى صاحب السموّ الملكي الأمير فهد بن سلطان، أمير منطقة تبوك، مساء اليوم الأحد بعد صلاة المغرب حفل الخريجين الخامس الذي تقيمه جامعة تبوك لـ 1841 من طلابها وطالباتها، الذين سيتم تخريجهم خلال الفصلين الدراسيين والفصل الصيفي, وذلك في قاعة مركز الأمير سلطان الحضاري. وقد عبَّر معالي مدير جامعة تبوك الدكتور عبد العزيز بن سعود العنزي عن شكره لسمو أمير المنطقة على تشريفه هذا الحفل واهتمامه المتواصل بالجامعة ومنجزاتها المختلفة، ووقوفه المباشر على مشروعاتها. وأضاف: إن هذا اليوم الذي يمثل فرحاً عاماً للجامعة وطلابها وطالباتها يُعَدّ يوماً من أيام الإنجاز ومشهداً من مشاهد المشاركة التنموية من قِبل الجامعة في بناء الوطن عبر هذه الدفعة التي تتضمن عدداً من الطلاب والطالبات في مختلف التخصصات كالعلوم والتربية والآداب والمجتمع والعلوم الصحية والاقتصاد المنزلي. مؤكداً أن السنوات القريبة القادمة ستشهد تخريجاً لعدد من دفعات كليات الطب والعلوم الطبية والهندسة.

ورفع معالي مدير الجامعة شكره لمعالي وزير التعليم العالي الأستاذ الدكتور خالد بن محمد العنقري ومعالي نائبه الدكتور علي العطية لدعمهما المستمر الجامعة وتوجيهاتهما السديدة لمساعدتها على التميز في المجالات كافة، وبخاصة في نوعية الخريجين والخريجات، وتأهيلهم التأهيل العلمي المناسب الذي يمكنهم من ممارسة العمل في مجالاتهم المختلفة.

وعبّر وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور فالح السلمي عن سعادته بهذا اليوم الذي تحتفل فيه جامعة تبوك بتخريج نخبة من طلابها وطالباتها في مختلف التخصصات العلمية، وقال: إن الرعاية الكريمة من لدن صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان أمير منطقة تبوك لهذا الحفل تُعدّ تجسيداً لاهتمامه - يحفظه الله - بالجامعة ومشروعاتها وبرامجها وحرصه على مشاركة أبنائه وبناته هذا اليوم الحاسم في مسيرتهم العلمية والعملية؛ حيث ستكون انطلاقتهم من هذه اللحظات لخدمة دينهم وبلادهم، وسيجدون الفرصة لتطبيق وممارسة ما تعلموه في سنوات الدراسة واقعاً عملياً يمكّنهم من الانخراط في تنمية هذا الوطن الذي تتعدد فيه جوانب التنمية وفرص العمل. نسأل الله لهم التوفيق في المرحلة القادمة وتحقيق طموحاتهم على المسارين العلمي والعملي.

وقال سعادة وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور صالح المزعل: إنها مناسبة تعودنا عليها في نهاية كل عام دراسي، وهي تزداد عاماً بعد عام تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان أمير منطقة تبوك، ومن خلال ما تشهده الجامعة من تحقيق للمزيد من الإنجازات في طريق تميزها في صناعة مستقبل زاخر من الإرث العلمي عبر خريجيها ومشروعاتها يطيب للجامعة أن تحتفي في هذه المناسبة بتخريج الدفعة الخامسة من طلاب وطالبات الجامعة لتتوّج جهود طلبتها على ما قدموه من جهد وصبر وتحمل لمشقة تحصيل العلم والمعرفة خلال سنوات الدراسة.

وسيتم خلال الحفل تكريم أوائل الدفعات والمتفوقين من التخصصات العلمية والأدبية كافة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة