Sunday  08/05/2011/2011 Issue 14101

الأحد 05 جمادىالآخرة 1432  العدد  14101

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

نورة الفايز تدشن حملة التبرع بالدم في الثانوية 57

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - جواهر الدهيم

دشنت نائبة وزير التربية والتعليم تعليم البنات الأستاذة نورة بنت عبدالله الفائز صباح أمس حملة تبرع منسوبي المدارس بالدم تحت شعار «بها نحيا» في مقر الثانوية 57 بالرياض بمشاركة الإدارة العامة للصحة المدرسية بوزارة التربية والتعليم بالتعاون مع الإدارة العامة للمختبرات وبنوك الدم بوزارة الصحة. وقد افتتحت الحملة بتلاوة من القرآن الكريم تلتها الطالبة منار السيار، بعدها توجهت الأستاذة نورة الفايز بتدشين الحملة وتبرعها بالدم إيذاناً بانطلاق الحملة وبحضور عدد من مديرات العموم بالوزارة ومديرة مكتب وسط الرياض ومنسوبات والمدرسة وبعض الطالبات، ثم انطلقت حملة التبرع بتبرع أربع معلمات بالدم وطالبة.

وقد سجلت الأستاذة نورة الفايز كلمة في سجل الزيارات المدرسية عبرت فيها عن سعادتها بزيارتها للمدرسة والالتقاء بالهيئة الإدارية والتعليمية وبالجهود المبذولة في المدرسة من حسن التنظيم والعناية بالبيئة المدرسية.

وقد شكرت مديرة المدرسة ومنسوباتها، حيث قامت بجولة على فصول المدرسة وشاهدت بعض الأنشطة قبل تدشين الحملة. وقد أوضحت مدير الثانوية السابعة والخمسون الأستاذة فوزية بنت صالح الحصيني أن تشين حملة التبرع بالدم من المدرسة شرف كبير للمدرسة باحتضان هذه الحملة الإنسانية النسائية والتي مدت جسور التعاون بين وزارة الصحة والتعليم، وشكرت جميع من شارك فيها.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة