Sunday  08/05/2011/2011 Issue 14101

الأحد 05 جمادىالآخرة 1432  العدد  14101

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

لقاءات مع مديري المدارس بالقصيم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - الجزيرة

تنظم إدارة الإشراف التربوي ممثلة بقسم الإدارة المدرسية بالإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة القصيم عدداً من اللقاءات التربوية لمساعد المدير العام للتربية والتعليم للشؤون التعليمية بمنطقة القصيم سليمان الفايز ، مع مديري المدارس والمشرفين التربويين بالمنطقة، وذلك من أجل نقل توجهات ورؤية الوزارة الجديدة نحو تطوير التعليم بالمملكة، من خلال محور( المدرسة نواة التطوير) . وتبدأ من الأحد إلى الثلاثاء 12-14/ 6 /1432هـ .

ويلتقي الفايز يوم الأحد بمديري المدارس التابعة لمكتب التربية والتعليم بمحافظة عيون الجواء وقصيباء، كما يلتقي يوم الاثنين بمديري جنوب بريدة والأسياح، والثلاثاء يلتقي مع مدراء المدارس التابعين لمحافظة البدائع ورياض الخبراء وعقلة الصقور والنبهانية والفوارة.

وأعلن مدير إدارة الإشراف التربوي الأستاذ أحمد الفايزي، بأن الوزارة ستضيف عدداً من الصلاحيات، وتعيد النظر في تغيير الهياكل وإعطاء الإدارات التعليمية التخطيط ومباشرة الأعمال والبرامج، وتتجه إلى اللامركزية في العمل الإداري، ومنح مديري المدارس عدداً من الصلاحيات الجديدة .

وذكر أن الوزارة تسعى لإعادة دراسة دور الإشراف التربوي ليصبح أكثر لحمة بالجوانب الفنية لتعمل الإدارة العامة على تأهيل القيادات التربوية في المدرسة لإدارة العملية التربوية والتعليمية والتنشيطية للمدرسة .

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة