Sunday  08/05/2011/2011 Issue 14101

الأحد 05 جمادىالآخرة 1432  العدد  14101

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

* من الواضح أن هناك قوى خارج نادي الاتحاد تحاول هز الفريق الكروي بهدف إسقاط الإدارة لمصالح أطراف يهمها عدم نجاح أي إدارة.

****

* الهلال والاتحاد سافرا إلى إيران وعادا دون أن يتعرضا لأي أذى أو مضايقة سوى من حالات شاذة يمكن أن تحدث في أي ملعب في العالم لذلك لا يجب إعادة (اللت والعجن) في أمور لم يعد لها وجود على أرض الواقع.

****

* في يوم تتويجه ببطولة دوري الممتاز للشباب تلقى الفريق الأهلاوي خسارة مؤلمة من جاره اللدود الفريق الاتحادي قوامها نصف درزن من الأهداف..! يبدو أن الأهلاويين كانوا مشغولين بالتتويج أكثر من اهتمامهم بالمباراة الختامية التي حوّلها الاتحاديون إلى حسرة.

****

* استمرار الحملة المركزة ضد إدارة الفريق النصراوي ومدربه رغم الفوز الكبير للفريق في البطولة الآسيوية يؤكّد أن أصحاب تلك الحملات لا يهمهما مصلحة الفريق وإنما هي تصفية حسابات شخصية بينهم وبين السلهام والقريني فقط.

****

* تشكيل النادي لهيئة خاصة للإشراف على فريق كرة القدم يأتي ضمن رحلة البحث الخضراء الطويلة لإعادة الفريق لعهده السابق. فهل تنجح هذه الخطوة..؟!

****

* التكريم الذي حظي به الاتفاقي اللاعب المعتزل عبد الله صالح من قِبل ناديه جاء مستحقاً للاعب قدّم الكثير لناديه وكان واجهة مضيئة لفارس الدهناء.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة