Sunday  08/05/2011/2011 Issue 14101

الأحد 05 جمادىالآخرة 1432  العدد  14101

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بموافقتها على طلب النصر نقل مباراة ناشئيه من بريدة إلى الرياض
لجنة المسابقات تعيد الفوضى لقراراتها

رجوع

 

كتب - طارق العبودي

يقول الخبر: (وافقت إدارة نادي التعاون على نقل مباراة فريق كرة القدم للناشئين من بريدة إلى ملعب نادي النصر بالرياض بناء على الطلب النصراوي كي يتم تتويج الفريق الأصفر بين أنصاره)..

إلى هنا والأمر طبيعي خصوصا وانه يعكس العلاقة الجيدة جداً التي تربط الناديين، لكن إذا أصدرت لجنة المسابقات باتحاد الكرة موافقتها على نقل المباراة إلى الرياض فإنها بذلك ستعيد نغمة (الفوضى) و(الارتجالية) لعملها, وسيفتح أعضاؤها على أنفسهم أبوابا كانت مغلقة.. فكيف بمباراة مبرمجة منذ أشهر ومجدولة رسميا يتم تغيير مكانها وتنقل من مدينة إلى أخرى هكذا بكل بساطة لمجرد رغبة ناد في أفراح جماهيره بمشاهدة لاعبي ناديهم عن قرب وعلى ارض الواقع وهم يصعدون إلى منصات التتويج؟!..

نعم، لجنة المسابقات باتحاد الكرة ستفتح أبوابا مغلقة يصعب إغلاقها من جديد لأن الأندية ستبدأ منذ الموسم المقبل بالسير على خطى التعاون والنصر وستتفق الفرق التي تنافس على المقدمة مع فرق الوسط (في سلم الترتيب) على نقل المباريات التي تجمعها وجها لوجه إلى الملاعب التي ترغبها فرق المقدمة!!. ثم كيف تسمح لجنة المسابقات بنقل المباراة إلى الرياض -إن حدث- وهي ذاتها التي رفضت تقديم مباراة الفتح والهلال التي جمعتهما في الأحساء قبل بضعة أسابيع في دوري زين 5 ساعات فقط بحيث تقام (عصراً) بدلا من (المساء) رغم اتفاق الناديين وموافقة الفتح على الطلب الهلالي نظرا لظروف الطيران؟!, وهي ذاتها التي رفضت طلب الإدارة الهلالية تتويج فريقها الكروي يوم الأحد المقبل أمام القادسية في الخبر!!.. وماذا لو أن الهلال بطل دوري زين طلب نقل مباراته أمام القادسية إلى الرياض حتى يتسنى لأنصاره في العاصمة الاحتفال مع اللاعبين؟! وللمعلومية فقط، فإن لجنة المسابقات باتحاد الكرة كانت قد أصدرت قراراً رسمياً برفض طلبات نقل المباريات من مدينة إلى أخرى لأي سبب كان معللة ذلك بأن برمجة وجدولة المباريات يتم الإعلان عنه قبل بدء المنافسات ويستنزف ذلك وقتا وجهداً كبيرين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة