Wednesday  11/05/2011/2011 Issue 14104

الاربعاء 08 جمادىالآخرة 1432  العدد  14104

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

تعاون بين السياحة والهيئة الملكية بينبع

رجوع

 

ينبع مروان قصاص

ناقش الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بينبع الدكتور علاء بن عبدالله نصيف أمس مع المدير التنفيذي لجهاز السياحة بمنطقة المدينة المنورة الدكتور يوسف المزيني التعاون السياحي بمدينة ينبع الصناعية، كما تطرق إلى التطور الذي تشهده مدينة ينبع الصناعية في المجال السياحي والفرص الحالية والمستقبلية في المجال السياحي بالهيئة الملكية بينبع.

وتولي الهيئة الملكية بينبع الجانب السياحي أهتماماً بالغاً، ووضعت برامج لجذب الزوار والمصطافين خلال الإجازات والعطل المدرسية حيث أثبتت المسوحات السياحية أن أعداد زوار مدينة ينبع الصناعية في ازدياد ملحوظ خلال السنوات الماضية.

وحددت الهيئة الملكية بينبع مواقع تزخر بالمشاهد الطبيعية الخلابة لإنشاء عدد من المنتزهات والشواطئ وتجهيزها بالمقاعد ومناطق التنزه المشجرة والمرافق الخدمية الأخرى التي جرى تصميمها لتضفي مزيداً من الجمال على مشهد الساحل والشواطئ المخصصة للمتنزهين من سكان المحافظة وزوارها على مدار العام، وانعكس ذلك إيجابا على التطوير السياحي الحاصل في المرافق والخدمات الترفيهية بما يتلائم مع موقع ينبع الصناعية.

كما قامت الهيئة الملكية بينبع بإنشاء العديد من الأماكن الترفيهية، وتجهيز الكورنيش، وتطوير الخدمات، وإنشاء الحدائق والتشجير، وبناء المظلات على الشاطئ، وملاعب الأطفال، وغيرها من الخدمات التي تسهم في جذب السياح والزوار وخدمة المواطنين والمقيمين بينبع الصناعية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة