Wednesday  11/05/2011/2011 Issue 14104

الاربعاء 08 جمادىالآخرة 1432  العدد  14104

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«موبايلي» تحتفل مع شركائها بنجاح برنامج «نقاطي»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

احتفلت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) مع شركاء برنامج (نقاطي) الإستراتيجيين بمناسبة مرور أربع سنوات على انطلاق البرنامج الذي يعد أضخم برامج الولاء والمحافظة على العملاء بالمنطقة، وذلك بفندق الفورسيزون بالرياض، بحضور المهندس عبد العزيز التمامي الرئيس التنفيذي للعمليات بشركة موبايلي وعدد من المسؤولين التنفيذيين بالشركة.

وتم خلال الحفل استعراض مراحل النجاح التي مر بها البرنامج منذ انطلاقته قبل أربع سنوات وحتى الآن، بالإضافة إلى النظرة المستقبلية والخطة الموضوعة للارتقاء ببرنامج (نقاطي) إلى المرحلة التالية. كما تم التطرق إلى أبرز العوامل التي تساعد على تقديم قيمة إضافية لعملاء الشركة نظير استخدامهم أي من خدمات موبايلي.

المهندس عبد العزيز التمامي أكد على أن موبايلي تسعى إلى إثراء حياة مشتركيها بخدمات ذات قيمة إضافية من شأنها تلبية احتياجاتهم ورغباتهم، وتعزز من مبدأ الشعور بالرضا الذي يعد جزءا من اهتمام موبايلي.

ونوه التمامي إلى أن ما يميز برنامج (نقاطي) هم شركاء البرنامج الذين تم اختيارهم بعناية فائقة، نظير تقديمهم خدمات ومنتجات ذات جودة عالية تلبي جميع احتياجات مشتركينا، إلى جانب تواجدهم في جميع مناطق المملكة، مما يسهل على مشتركي موبايلي الوصول إليهم.

وفي نهاية الحفل قام المهندس عبد العزيز التمامي بتكريم شركاء برنامج (نقاطي) نظير الجهود المميزة التي بذلوها لإنجاح البرنامج خلال الأربع سنوات الماضية شاكراً لهم على ما أبدوه من التزام لدعم الخطط المستقبلية لبرنامج (نقاطي).

تجدر الإشارة إلى أن موبايلي تقوم بين وقت وآخر بتقديم العديد من العروض المميزة لمشتركيها من خلال برنامج (نقاطي)، كما قامت بالتعاون مع شركائها الإستراتيجيين بتقديم الهدايا عند زيارتهم فروع شركائها، مما ترك انطباعاً خاصاً لدى مشتركيها بمدى اهتمام موبايلي بهم والسعي إلى تحقيق تطلعاتهم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة