Wednesday  11/05/2011/2011 Issue 14104

الاربعاء 08 جمادىالآخرة 1432  العدد  14104

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

مياه فيحاء تدعم الحملة الإعلامية لمؤتمر رعاية الأيتام

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

ساهم مصنع مياه فيحاء القصيم في دعم الحملة الإعلامية للمؤتمر السعودي الأول لرعاية الأيتام الذي نظمته جمعية إنسان خلال الفترة من 22-24جمادى الأولى 1432هـ برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وتمثل الدعم من خلال وضع رسالة المؤتمر الإعلامية على أكثر من 50 سيارة نقل المياه بمدينة الرياض والتي ساهمت في التعريف بالمؤتمر ورسالته الإنسانية.

يذكر أن المصنع تم إنشاؤه في عام 1994، ويعد مصنع فيحاء القصيم إحدى القلاع القائمة عليها شركة مصانع المياه والبالغة 4 مصانع وتعتبر الشركة من أكبر مصانع المياه المعدنية بالخليج العربي والشرق الأوسط من حيث الحجم والسعة الإنتاجية، إذ تصل طاقته الإنتاجية إلى 750 مليون لتر سنوياً، كذلك تعد منتجات المصنع من أجود أنواع المياه.

بالإضافة إلى غناها بالمعادن اللازمة لصحة الإنسان حيث إنها خالية من السيليكات، المكروبات، الجراثيم والفطريات نتيجةً لما تخضع له المياه أثناء التعبئة من فحوصات وتحاليل للقيام بإزالة الأملاح والتنقية والتعقيم بمادة الأوزون لضمان سلامة المنتج وجودته.

وتمتلك الشركة أحدث تكنولوجيا في مجال التعبئة والتعقيم بالإضافة إلى مجموعة من المصانع تنتج العديد من العبوات ذات السعات المختلفة والتي من شأنها تلبية رغبات وطلبات العديد من المستهلكين بداية من 150 ملل ووصولاً إلى عبوة الـ5 جالون.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة