Wednesday  11/05/2011/2011 Issue 14104

الاربعاء 08 جمادىالآخرة 1432  العدد  14104

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

بدء أعمال لجنة عمداء عمادات وكليات خدمة المجتمع في مجلس التعاون في جامعة الملك خالد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بدء أعمال اللقاء 17 لاجتماع لجنة عمداء عمادات وكليات ومراكز خدمة المجتمع والتعليم المستمر في مجلس التعاون لدول الخليج العربية في رحاب جامعة الملك خالد تحت رعاية معالي الأستاذ الدكتور عبدالله محمد الراشد - مدير جامعة الملك خالد، تم افتتاح أعمال اللقاء السابع عشر لاجتماع لجنة عمداء عمادات وكليات ومراكز خدمة المجتمع والتعليم المستمر في مجلس التعاون لدول الخليج العربية في قاعة مجلس الجامعة (رجال) وفي القاعة النسائية - جوار كلية طب الأسنان (نساء).

ومن الجدير ذكره، أن أعمال اللقاء ستستمر حتى يوم الخميس 9 جمادى الآخرة 1432 هـ، كما صرح بذلك، الدكتور علي ناصر شتوي آل زاهر - عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر في جامعة الملك خالد. وتم في الجلسة الافتتاحية التي بدأت في الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة العاشرة والنصف إلقاء كلمة من قبل معالي مدير جامعة الملك خالد - راعي اللقاء، رحب فيها بجميع الوفود المشاركة في اللقاء وتمنى لهم النجاح والتوفيق واتخاذ القرارات المناسبة التي تخدم مسيرة التنمية والتقدم في جميع الجامعات في المملكة العربية السعودية وفي جامعات دول مجلس التعاون الخليجي.

بعد ذلك ألقى كل من سعادة الدكتور حسين علي المحمود نائب مدير جامعة الكويت للخدمات الأكاديمية المساندة وأمين لجنة عمداء عمادات وكليات ومراكز خدمة المجتمع والتعليم المستمر في مجلس التعاون لدول الخليج العربية وسعادة الدكتور عبدالله محمد الرزين أمين لجنة عمداء عمادات وكليات ومراكز خدمة المجتمع والتعليم المستمر في الجامعات السعودية وسعادة الدكتور علي ناصر شتوي آل زاهر عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر في جامعة الملك خالد، كلمة في هذا اللقاء.

ثم قام معالي الأستاذ الدكتور مدير جامعة الملك خالد راعي اللقاء بتكريم عمداء عمادات وكليات ومراكز خدمة المجتمع والتعليم المستمر وقدم الدروع التذكارية لهم. وقدمت اللجنة بدورها درعاًَ تكريمياً إلى معاليه في هذه المناسبة.

أضاف سعادة الدكتور عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر في جامعة الملك خالد أن من أهم الموضوعات التي سيناقشها الاجتماع, التقرير السنوي المقدم من الأمانة العامة للجنة واعتماد الخطة الإستراتيجية لها. ويرافق البرنامج الرسمي برنامج سياحي من أجل الاطلاع على أهم المعالم السياحية في ربوع منطقة عسير.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة