Wednesday  11/05/2011/2011 Issue 14104

الاربعاء 08 جمادىالآخرة 1432  العدد  14104

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

استقبل أمس وكيل وزارة الداخلية للأحوال المدنية
أمير عسير يوجه أمانة المنطقة بسرعة إيجاد أرض للأحوال المدنية بأبها

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أبها ـ عبدالله الهاجري

عبر صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد أمير منطقة عسير عن فخره واعتزازه بالمشاريع والخدمات التي تقدمها وتسعى لتحقيقها وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية، منوها سموه بالدعم والمتابعة لوكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية من حكومة خادم الحرمين الشريفين، ومتمنيا أن يكون لمنطقة عسير نصيب وافر من الخدمات المقدمة من قبل الأحوال المدنية.

جاء ذلك خلال استقبال أمير منطقة عسير بمكتب سموه بالإمارة صباح اليوم وكيل وزارة الداخلية للأحوال المدنية اللواء عبد الرحمن الفدا، يرافقه عدد من المسئولين.

وقدم اللواء الفدا لسمو أمير المنطقة تقريراً مصوراً لعدد من المشاريع والخدمات الالكترونية والتطويرية والتي تم الانتهاء من بعضها وتطبيقها على البيئة الفعلية ومنها مشروع المكاتب النموذجية المتنقلة وجهودها في تقديم خدمات مميزة للمستفيدين من خدماتها والتحول من مفهوم التعامل مع المراجعين إلى مفهوم التعامل مع العملاء وتحسين الصورة الذهنية عن الخدمات المقدمة من وزارة الداخلية ممثلة في الأحوال المدنية وكذلك في توفير عربات متنقلة لتقديم الخدمة للمواطنين.

وفي نهاية اللقاء وجه سمو أمير منطقة عسير أمانة المنطقة بسرعة إيجاد أرض لفرع الأحوال المدنية بالمنطقة وذلك لإمكانية تنفيذ هذه المشاريع بهذه التقنية المتطورة والتي ستخدم أهالي عسير وتوفر عليهم الوقت والجهد.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة