Wednesday  11/05/2011/2011 Issue 14104

الاربعاء 08 جمادىالآخرة 1432  العدد  14104

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

توقع أن تكون زياراته لمعرض «عين رأت» مجاملة لكنها كانت ممتعة
عبدالرحمن بن مساعد: أتمنى أن يكون الهلال أمام الغرافة بجمالية ما شاهدته

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - نورة حمد الشبل

تمنى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة نادي الهلال أن يكون فريق ناديه لكرة القدم حينما يواجه الغرافة القطري الليلة على استاد الملك فهد الدولي في الرياض ضمن الجولة الأخيرة من مباريات الدور الأول في بطولة دوري أبطال آسيا 2011، بجمالية معرض مجموعة «عين رأت» للفن التشكيلي والتصوير الضوئي الخيري الثالث الذي زاره أمس، وقال سموه «إذا كان كذلك، سيقدم صورة رائعة ويحقق النقاط ويتأهل للدور الثاني».

واعترف الأمير عبدالرحمن بن مساعد خلال زيارته معرض «عين رأت» في بهو فندق الفيصلية في الرياض والمخصص ريعها لصالح تعليم ذوي الاحتياجات الخاصة بمؤسسة الملك فيصل الخيرية أنه توقع أن يقضي ربع ساعة مجاملة، وقال «لكني قضيت حقيقة نصف ساعة ممتعة أطلعت فيها على صور وأعمال فنية وتشكيلية رائعة جدا وتستحق الإشادة».

وأضاف «جماليتها أنها عملت بأيادٍ سعودية، وأتمنى التوفيق للقائمين على هذا المعرض وأشكر كل العاملين فيه، وأتمنى مواصلتهم في تقديم هذه الصورة الجميلة».

وأشاد الأمير عبدالرحمن بالفن التشكيلي والتصوير الضوئي في المملكة العربية السعودية، وقال «ارتفع مستوى فناني الوطن، وأصبحوا يقدمون لوحات وصور تجذب جميع الأذواق، وتجبر الجميع على احترام فنهم».

وكانت الفنانة التشكيلية أسماء الدخيل المديرة التنفيذية لـ»عين رأت» في استقبال سمو رئيس نادي الهلال، حيث تجول سموه في قسم الفن التشكيلي والنحت، وتوقف عند أكثر من عمل تشكيلي، وتحدث مع المشاركين قبل أن يتوجه لقسم الصور الضوئية برفقة المصورة الفوتوغرافية بسمة السديري مشرفة قسم التصوير.

واستغل عدد من المشاركين وجود سمو رئيس نادي الهلال في التقاط الصور معه أو تصوير سموه مع أعمالهم، حيث استمتع معهم في الحديث عن أمور عدة، وتمنوا لسموه التوفيق، ولفريقه اليوم النجاح في المهمة الوطنية ضمن المحفل الآسيوي.

ويشارك في هذه التظاهرة الفنية أكثر من 75 مصوراً فوتوغرافياً وأكثر من 35 فناناً تشكيلياً على مستوى المملكة ودول العالم، عرضوا أساليب مختلفة في التصوير الرقمي ومدارس الفن التشكيلي كافة من أعمال خط إسلامي، فن حديث، ونحت.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة