Wednesday  11/05/2011/2011 Issue 14104

الاربعاء 08 جمادىالآخرة 1432  العدد  14104

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

عبد الغني أكد غيابه.. ودراغان يراوغ إعلامي إيراني.. ومظلومي ينفي تصريحاته:
النصر يصل طهران ويتدرب على ملعب ازادي والرئيس يطمئن على البعثة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عيسى الحكمي

أكد حسين عبد الغني قائد فريق النصر الكروي غيابه عن مباراة اليوم التي تجمع النصر بالاستقلال الإيراني ضمن الجولة السادسة من دوري أبطال آسيا 2011، وعزا القائد الأصفر الغياب للإصابة التي لحقت به في المباراة الأخيرة أمام بختاكور مشيرا إلى أنه ما زال بحاجة لعشرة أيام حتى يستعيد عافيته البدنية.

وبين أن حضوره مع الفريق إلى طهران من باب الواجب الذي يحتمه عليه الوقوف بجانب زملائه في مباراة حاسمة مؤكدا ثقته في قدرة زملائه على تحقيق نتيجة تسعد أنصارهم وتشرف الكرة السعودية.

وكان الفريق النصراوي قد وصل عصر أمس إلى العاصمة الإيرانية على متن طائرة خاصة في بعثة ترأسها سلمان القريني مدير إدارة كرة القدم، وكان في استقبال البعثة خالد المزيني الملحق التجاري بسفارة خادم الحرمين الشريفين وحمود الأسمري مدير مكتب السفير ومدير محطة الخطوط السعودية بطهران محمد النمري إلى جانب عدد من موظفي السفارة السعودية ومندوب الاتحاد الآسيوي بن جامين تام ومراقب المباراة جوهان يسم ومندوبين من نادي الاستقلال.

وتلقت البعثة اتصالا هاتفيا من الأمير فيصل بن تركي رئيس النادي المتواجد في الولايات المتحدة الأمريكية أكد من خلاله ثقته في اللاعبين على تشريف الكرة السعودية وسمعة ناديهم من خلال تحقيق بطاقة التأهل والاستمرار في المنافسة.

وأجرى الفريق النصراوي مرانه الأخير على ملعب أزادي حيث اكتفى المدرب دراغان بفترة قصيرة لتعويد اللاعبين على أرضية الملعب ، قبل أن يعقد المدرب اجتماعا باللاعبين كان محوره الرئيس أهمية الاستفادة من فرص التأهل المتاحة التي على رأسها الفوز.

على صعيد آخر أكد السيد دراغان خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده بجانب حسين عبد الغني على أهمية مباراة اليوم لكونها مفترق طرق لتحديد مصير الفريق في البطولة، واعترف المدرب الكرواتي أن فريقه سيواجه فريقا صعبا وقد تحتم ظروف المباراة اللجوء لعدة طرق من بينها الانضباط الدفاعي لكنه عاد وأكد «ثقتي كبيرة في قدرة اللاعبين على أداء مسؤولياتهم على الوجه الأكمل».

وعندما سئل من إعلامي إيراني عن هوية اللاعب الذي سيغيب عن صفوف النصر بداعي الإصابة قال المدرب النصراوي مراوغا:الغائب الوحيد هو الاسترالي جوثان ماكين لحصوله على بطاقتين صفراء!!.

من جانبه نفى مدرب الاستقلال مظلومي ما نقل عنه من تصريحات بأنه لم يكن يرغب اللعب مع فريق عربي في نهاية هذا الدور مؤكدا أنه لم يتحدث عن المباراة إلا من خلال مؤتمر البارحة.

وأشار إلى أن العلاقة تبقى متينة بين الإيرانيين وجيرانهم ضاربا مثلا لذلك بموافقة ناديه على تأخير فترته التدريبية حتى يتسنى للنصر إجراء مرانه البارحة رغم حضور الأخير متأخرا عن الوقت المحدد.

وأشاد مدرب الاستقلال بقدرات النصر الهجومية مبينا أن تسجيل النصر لهدف قد يصعب المهمة على فريقه بيد أنه عاد وأكد أن الاستقلال على حد وصفه سيكون في الموعد ويخطف بطاقة التأهل بدعم جماهيره التي توقع مظلومي أن تملأ ملعب أزادي اليوم.

على خط آخر عقد الاجتماع الفني حيث حددت ألوان الفريقين وتم تقديم القوائم النهائية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة