Wednesday  11/05/2011/2011 Issue 14104

الاربعاء 08 جمادىالآخرة 1432  العدد  14104

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الرياض على أبواب (زين).. الإدارة تُحفز.. والآمال تشتعل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب – عبدالله المالكي

أنهى فريق الرياض الكروي تحضيراته لمواجهة الشعلة لحساب الجولة الثلاثين من دوري الدرجة الأولى ويسعى الرياض اليوم للفوز بانتظار تعثر منافسيه والعودة لدوري الأضواء بعد غياب استمر ستة مواسم، بعد أن نجحت إدارة النادي التي يقف على سدتها تركي البراهيم في صناعة فريق قوي ومنافس في المسابقة.

وكانت تدريبات الفريق قد شهدت خلال الأيام الفارطة تحفزاً كبيراً على كافة الأصعدة، فإلى جانب الدعم الإداري المعتاد، كانت هناك وقفة شرفية حرصت على الوقوف مع الفريق في هذا المنعطف الصعب الذي انتظره عشاق المدرسة كثيراً، وهم يمنون النفس اليوم أن تجري الرياح اليوم كما يشتهون، وبالشكل الذي يرسو بفريقهم في دوري الأضواء والشهرة.

البراهيم: الشعلة صعبة.. وشكراً للداعمين

في هذا الصدد وصف رئيس النادي الأستاذ تركي البراهيم المباراة أمام الشعلة بالصعبة جداً كونها تحدد مصير المتأهل ومصير الهابط, وقال: كلنا أمل بعد الله بأن تتحقق جهودنا، ونتأهل لدوري زين للمحترفين رغم أننا نعرف أن ظروف الشعلة صعبة بحكم منافسته على الهبوط، وفي حالة التأهل ستكون هناك مكافآت مجزية للاعبين سواء للمباراة أو للتأهل.

وقدم آل إبراهيم شكره لأعضاء شرف النادي الذين وقفوا مع الفريق خلال الأيام الماضية ودعموه مادياً ومعنوياً يتقدمهم ماجد الحكير وأحمد المقيرن وآخرين لا يرغبون كشف أسمائهم كونهم يدعمون ويقفون مع الفريق بكل حواسهم، كما شكر الأجهزة الإدارية والفنية والطبية ومحبي النادي الذين تواجدوا مع الفريق.

وعن استمراره رئيساً بعد انتهاء تكلفيه وعقد الجمعية العمومية يوم 16 من الشهر الهجري الجاري قال: حتى الآن لم اتخذ قراراً بسبب ظروفي، وسوف أكون قريباً وداعماً للفريق سواء كنت رئيساً أو عضو شرف.

العجلان: خططنا

تؤدي إلى زين

من جانبه أكد نائب الرئيس عجلان العجلان أن مواجهة الشعلة ستكون صعبة للغاية كونها تحدد تأهلنا لدوري الأضواء كما أنه لقاء لا يختلف عن لقاء الأنصار وأبها وما يجعل اللقاء هاماً كون الفريقين يطمحان للفوز وإن شاء الله يحقق لاعبو الرياض ما حققوه في المباريات السابقة التي تمكن في آخر 11 مباراة الفوز في 8 مباريات وهذا شيء جيد للفريق تمكن من استقطاب العديد من العناصر من الأندية الممتازة وفي فترة زمنية تمكن من المنافسة على بطاقة التأهل. وأضاف: كون اللقاء على أرضنا وبين جماهيرنا بإذن الله سيكون الفوز لصالحنا ونتأهل لدوري زين.

الدوس: فكر الإدارة الحالية اختلف عن السابقة

أما أمين عام النادي سلطان الدوس فتمنى أن يحقق الفريق الفوز اليوم والتأهل لدوري زين بعد غياب طويل عن هذه المسابقة, وقال: اللقاء سيكون حاسماً وقوياً لاسيما أن الشعلة هو الآخر يسعى للابتعاد عن شبح الهبوط وما يميز اللقاء أنه سيكون مفتوحاً بين الطرفين وهذا سيكون عاملاً مساعداً لنا في تحقيق الفوز وتحقيق ثمرة جهد الرجال المخلصين الذين وقفوا مع الفريق ودعموه مادياً ومعنوياً.

فؤاد أنور: اهتمام الرئيس والأعضاء سنجني ثماره

فيما أكد مدير الفريق فواد أنور استعداد فريقه جيداً للقاء اليوم وقال: هذا الموسم ظهر بصورة مختلفة عما كان عليه في السابق بعد أن وجد الدعم والحرص والاهتمام من الرئيس الذي ساهم مساهمة كبيرة في تذليل كل الصعاب التي كانت تواجه اللاعبين, ونحن نفخر بما قدمناه للفريق وإن شاء الله تتكلل هذه الجهود بوصولنا لدوري زين للمحترفين ونحن نطالب في المقام الأول الظهور بالمستوى الجيد والتأهل الذي هو هاجسنا وهدفنا بعد أن وجدنا الرغبة الكبيرة من نجوم الفريق.

المدرب ألدو: جاهزون للتحدي

أكد مدرب الفريق التونسي محمد ألدو أن مباريات الجولة الأخير بمثابة مباريات كؤوس والهدف منها ثلاث نقاط، وأنا لدي رجال على قدر المستوى والمسؤولية وجاهزون لنزال الشعلة وكسب نقاط المباراة.

وعن تفريط الفريق في النقاط قال: هذا دوري وشيء معروف التفريط في النقاط مثلما حدث لفريق الأنصار الذي هو الآخر ينافسنا على بطاقة التأهل, وأقدم كل الشكر لرئيس النادي على وقفته مع اللاعبين ودعمه له من الظلم أن يبقى نادي الرياض في الدرجة الأولى للإمكانيات الكبيرة التي يملكها من منشأة رياضية كبيرة واهتمام أعضاء شرفه, كما أشكر فؤاد أنور لتعاونه الكبير معي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة