Wednesday  11/05/2011/2011 Issue 14104

الاربعاء 08 جمادىالآخرة 1432  العدد  14104

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

أكد أن وضع فريقه تحسن بعد فترات الراحة.. مهاجم الهلال أحمد علي:
الغرافة قوي لكننا سنستغل قوة موقفنا ونتجاوزه

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبدالله الحنيان

أكد لاعب فريق الهلال الكروي الأول المحترف المصري أحمد علي أن حظوظ فريقه في التأهل أقوى من منافسهم «الغرافة القطري» وسيحرصون على استغلال قوته عندما يلاقونه الليلة في ختام مباريات المجموعة الأولى من منافسات دوري أبطال آسيا، وقال: سندخل اللقاء بفرص أكثر وبإذن الله سنتمكن من تحقيق نتيجة إيجابية نضمن بها التأهل للدور التالي من هذه البطولة الصعبة.

وأضاف: اللقاء سيكون صعباً للغاية لأن منافسنا سيدخل اللقاء بشعار أكون أو لا أكون، ولكننا بحول الله قادرون على أن نتعامل مع اللقاء باحترافية كبيرة لنتمكن من تجاوز هذه المرحلة الصعبة ونحقق تطلعات جماهير الفريق بالمضي قدماً وبخطوات واثقة نحو تحقيق البطولة التي تعتبر من أولويات جميع الهلاليين.

وعن أسباب تذبذب مستويات الفريق عندما يلعب على أرضه آسيوياً ذكر أحمد علي بأن ذلك لم يحدث إلا بسبب ضغط المشاركات الذي مر به الفريق في أوقات سابقة وأن الوضع تحسن كثيراً هذه الفترة كون الفريق أصبح يأخذ فترات راحة كافية على عكس ما حدث في الماضي القريب.

وختم حديثه بقوله: سنحرص على أن نظهر بمستوى أقوى في مبارياتنا المقبلة ونحن قادرون على ذلك في ظل الدعم الكبير الذي نجده من أنصار الفريق ووقوفهم الدائم معنا كلاعبين، وبإذن الله لن نخيب آمالهم وسنحصد الذهب للخزينة الزرقاء.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة