Wednesday  11/05/2011/2011 Issue 14104

الاربعاء 08 جمادىالآخرة 1432  العدد  14104

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

يطالب الجماهير بالهدوء
جوزيه يرفض مطالبة أبو تريكه بالاعتزال

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي

رفض البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للنادي الأهلي المصري مطالبة البعض للاعب الفريق محمد أبو تريكة بالاعتزال مع نهاية الموسم الجاري في ظل انخفاض مستواه الفني والبدني مؤكداً أن هذه المطالبات تعد ظلماً واضحاً على اللاعب الذي يعد عنصراً أساسياً في الفريق وهو لاعب لا غنى عنه في الفريق على الرغم من تأثر أدائه في الملعب بعامل السن ويجب أن نساند أبو تريكة لأنه نجم كبير وقدم الكثير والكثير للنادي الأهلي ومنتخب مصر.

وأضاف جوزيه في تصريحات خاصة للموقع الإلكتروني الرسمي للنادي الأهلي إن الجهاز الفني يحتاج مجهودات أبو تريكة بشدة خلال المرحلة المقبلة والتي ستشهد المنافسة بقوة على أكثر من بطولة مشيراً إلى أن الجهاز الفني يوظف جهود أبو تريكة بما يعود بالنفع على الفريق ككل وأنه ليس بالضرورة مشاركة اللاعب في الـ90 دقيقة كاملة أو حتى في كل المباريات. من ناحية أخرى يواصل فريق الأهلي دون راحة استعداداته لخوض مباراته مع ضيفه الاتحاد السكندري في ختام منافسات الأسبوع العشرين للدوري الممتاز المصري والتي ستقام باستاد القاهرة مساء غد الخميس.

ومع سخونة المنافسة على قمة الدوري المصري قام مانويل جوزيه بتوجيه رسالة إلى جماهير النادي الأهلي بعد تصرفها بإشعال الشماريخ والألعاب النارية في مباراة الفريق أمام زيسكو في دوري أبطال أفريقيا طالبها فيها بالهدوء والالتزام بالتشجيع الرياضي حفاظا على مستقبل ناديهم لأن تصرفاتهم أصبحت تؤثر على تركيز اللاعبين في الملعب.

كما أيد ذلك سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي والذي أكد أن الجهاز الفني واللاعبين ومسؤولي النادي يقدرون تماماً المجهود الكبير الذي تبذله جماهيرنا في دعم الفريق ولكن نطالبهم بالتركيز على المصلحة العامة مضيفاً إن جماهير الأهلي لها دور أساسي في انتصارات الفريق، ولكن عليهم ألا يخاطروا بمصير ناديهم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة