Thursday  12/05/2011/2011 Issue 14105

الخميس 09 جمادىالآخرة 1432  العدد  14105

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الجزيرة السينمائية

 

ال باتشينو يعود إلى أفلام العصابات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لوس انجليس - (رويترز)

يعود ال باتشينو إلى أفلام العصابات مرة أخرى بعد أن صنع شهرته كممثل من خلال دور رجل العصابة الذي أداه في فيلم «الأب الروحي» الذي صدر في ثلاثة أجزاء.

وقال منتجو فيلم «جوتي .. ثلاثة أجيال» يوم الثلاثاء إن ال باتشينو (71 عاماً) - الذي لم يكن معروفاً قبل ظهوره في «الأب الروحي» في 1972 - انضم إلى أسرة الفيلم الجديد وسيلعب دور نيل ديلاكروسي الرجل الثاني في عصابة جامبينو والساعد الأيمن لجوتي.

ورشح ال باتشينو لجائزة الأوسكار عن فيلمي «الأب الروحي» و»الأب الروحي الجزء الثاني» لكنه حصل عليها للمرة الأولى عن فيلم «عطر امرأة» الذي أنتج في 1992 .

ويشارك في الفيلم أيضاً الممثل جون ترافولتا في دور جون جوتي والممثل جوي بيسكي في دور انجيلو روجيرو الصديق المقرب لجوتي والممثلة لينزي لوهان في دور كيم جوتي زوجة ابن جوتي.

ويتناول الفيلم قصة جون جوتي رجل العصابات الأمريكي المعروف الذي أصبح زعيماً لعائلة جامبينو الإجرامية في نيويورك وعلاقته بأسرته وابنه جون جوتي الصغير الذي تولى زعامة العصابة وباع حقوق ملكية قصة حياته.

وتوفي جوتي - الذي أطلق عليه اسم «تيفلون دون» بالسرطان في 2002 أثناء قضاء عقوبة السجن مدى الحياة عن جرائم القتل والابتزاز والتهرب من الضرائب.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة