Friday  13/05/2011/2011 Issue 14106

الجمعة 10 جمادىالآخرة 1432  العدد  14106

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في دوري الدرجة الأولى للتنس
السلام يقترب من تحقيق الحلم بالصعود لدوري الممتاز بفوز على منافسه الثقبة واليوم سيحدد هوية البطل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدمام - زيد السبيعي

قطع فريق السلام للتنس شوطاً كبيراً للصعود للدوري الممتاز للموسم القادم، وتحقيقه لدرع دوري الدرجة الأولى للعبة التنس، بعد فوزه عصر الأربعاء الماضي على فريق الثقبة بنتيجة (2-1) ورفع رصيده النقطي إلى 21 نقطة بفارق خمس نقاط عن أقرب منافسيه (كميت والثقبة بسته عشر نقطة)، وذلك على مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة، وتبقى للسلام مباراتان تعدان سهلة للغاية حيث سيواجه فريقي (نجد وهجر). في حين فاز نادي الفيصلي على هجر بنتيجة (2-1)، بينما واصل فريق كميت مطاردته للمتصدر فريق السلام بعد فوزه على فريق الصواب بنتيجة (3-0).

أما المجموعة الثانية التي لعبت في نادي الاتفاق فقد فاز فريق الأنصار على الطرف بنتجية (3-0)، وفوز نادي نجد على الحزم بنفس نتيجة الأنصار (3-0)، وقد واصل نجم المنتخب السعودي للتنس ونادي الثقبة اللاعب وليد الصياح تميزه وإبراز موهبته خلال منافسات المرحلة الأخيرة من الدوري والذي يتوقع له مستقبل باهر في لعبة التنس.

وسوف تختتم المرحلة النهائية من دوري الدرجة الأولى للتنس عصر اليوم الجمعة وربما يكون السلام هو بطل الدوري والصعود للدوري الممتاز للموسم القادم، وأما البطاقة الثانية التي انحصرت بين فريقي كميت والثقبة ربما تحسم الخميس القادم في الرياض في اللقاء المرتقب بينهما المؤجل.

من جانبه أبدى عضو مجلس إدارة اتحاد التنس عبدالله الدعجاني سعادته الكبير بما شاهده من مستويات فنية كبيرة من أندية الدرجة الأولى التي تتنافس على الصعود والهبوط، مبيناً بأن لعبة التنس تتطور من موسم لآخر بفضل الله ثم الجهود الكبيرة التي يقوم بها الاتحاد والأندية المهتمة باللعبة، مطالباً في الوقت نفسه الاهتمام أكثر باللعبة والتركيز عليها في وسائل الإعلام لأنها من الألعاب المهمة والتي سيكون لها شأن إذا وجدت العناية والاهتمام من الجميع بشكل كبير.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة