Saturday  14/05/2011/2011 Issue 14107

السبت 11 جمادىالآخرة 1432  العدد  14107

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

سوني إريكسون تطرح أول هاتف ذكي معتمد من «بلاي ستيشن»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أطلقت سوني إريكسون هاتفها «إكسبيريا بلاي» كأول هاتف ذكي معتمد من بلاي ستيشن في العالم، وذلك خلال حدث خاص أقيم بالتعاون مع «الشركة الحديثة للإلكترونيات»، الموزع الحصري لمنتجات سوني إريكسون في المملكة التابعة لمجموعة الفيصلية، وتخلل الحدث مسابقة حماسية شارك فيها 8 من أبرز المدونين ومحترفي الألعاب في البلاد، حيث تنافسوا فيما بينهم باستخدام الهاتف الجديد.

وأكدت «سوني إريكسون» أن «إكسبيريا بلاي» (Xperia™ PLAY)، أحدث هاتف ضمن سلسلة هواتفها الذكية التي تعمل بنظام التشغيل «أندرويد»، وأول جهاز معتمد من «بلاي ستيشن®»، سيحدث تغيراً جذرياً في عالم ألعاب الهواتف المتحركة. ويتميز إكسبيريا بلاي بأنه يوفر خصائص الهاتف الذكي التي قد يحتاج إليها أكثر المستخدمين جدية، مصحوبة بتجربة ألعاب ثرية وغير مسبوقة في أي من الأجهزة الأخرى ضمن فئته في منطقة الشرق الأوسط.

وفي الوضع العمودي، يوفر الهاتف الذكي الذي يعمل بنظام التشغيل «آندرويد» كافة المزايا التي يتوقعها المستخدمون من مجموعة الهواتف الذكية الحالية من طراز إكسبيريا التي توفرها «سوني إريكسون». من الكاميرا بدقة تصل إلى 5 ميجا بكسل، والشاشة المتعددة التي تعمل باللمس قياس أربع بوصات، ما يجعلها مثالية لتسجيل مقاطع الفيديو أو مكالمات الفيديو، بالإضافة إلى مجموعة من الخصائص الرائعة للتواصل الاجتماعي، كما يمكن توسيع بطاقة الذاكرة 400 ميجابايت بسهولة من خلال بطاقة ذاكرة إضافية تصل إلى 32 جيغابايت لتعزيز سعة تخزين البيانات. ويأتي الجهاز مع معالج «سنابدراغون» مطوّر من قبل Qualcomm بسرعة 1 جيغا هيرتز، ومعالج رسوم مدمج من طراز «أدرينو» الذي يؤمن صورة ناعمة ودقيقة بسرعة 60 لقطة في الثانية للألعاب المتنقلة ثلاثية الأبعاد، وتصفحاً سلساً لصفحات الانترنت بأقل قدر ممكن من استهلاك الطاقة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة