Saturday  14/05/2011/2011 Issue 14107

السبت 11 جمادىالآخرة 1432  العدد  14107

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

مدير الأمن العام يكرّم البنك الأهلي لرعايته المعرض الأمني

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية، كرّم مدير الأمن العام الفريق سعيد القحطاني البنك الأهلي لرعايته فعاليات المعرض الأمني الخامس الذي انعقد مؤخراً في مدينة الرياض بحضور عدد كبير من القطاعات الأمنية الحكومية والخاصة وشركات محلية وعالمية.

وأشار عادل الحوار نائب أول الرئيس التنفيذي، رئيس قطاع الأفراد بالبنك الأهلي إلى أن رعاية البنك المعرض الأمني الخامس إنما تعكس حرص البنك على تقديم أرقى الخدمات البنكية لعملائه، مضيفاً أن البنك الأهلي يخطو خطوات متقدمة نحو استكمال إستراتيجياته الرامية إلى تطبيق المعايير المصرفية عالية الدقّة التي تعتبر سلامة وحماية العمليات المصرفية للرقي بالجودة في تقديم الخدمة من أولوياتها.

وقال الحوار «البنك الأهلي هو البنك المفضل لدى العملاء الذين يتطلعون إلى استخدام العديد من قنوات الخدمة المتطورة والمتقدمة تقنياً وذات أرقى معايير الأمان».

جدير بالذكر أن البنك الأهلي قام من خلال الجناح الذي شارك به بتقديم خدمات مصرفية شاملة وبموافقة فورية للزوار والمشاركين في المعرض الأمني.

يُشار إلى أن خدمة «نظام الرواتب الآلي» التي يقدّمها البنك للجهات العاملة في القطاعين العام والخاص تتيح العديد من التطبيقات المتطورة والمتخصصة التي توفر إمكانية المتابعة الآلية للحسابات والمستحقات وذلك بتطبيق أنظمة متطورة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة