Saturday  14/05/2011/2011 Issue 14107

السبت 11 جمادىالآخرة 1432  العدد  14107

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

سفير دولة الكويت يزور مستشفى د. سليمان الحبيب بالريان

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

قام سعادة سفير دولة الكويت في المملكة العربية السعودية الشيخ حمد الجابر العلي الصباح والوفد المرافق له بزيارة لمستشفى د. سليمان الحبيب بالريان في مرحلة التشغيل وقبل الافتتاح الرسمي للمستشفى، وقد كان في استقباله الأستاذ ناصر الحقباني الرئيس التنفيذي للمجموعة وعدد من المسئولين بمجموعة د. سليمان الحبيب الطبية.

وخلال الزيارة تم اطلاع سعادة السفير والوفد المرافق على أقسام المستشفى المختلفة وأنظمة العمل به والتقنيات المتطورة المستخدمة، إضافة إلى تميز المستشفى بتجهيزه بأحدث الأجهزة الطبية وارتباطه بالعديد من المستشفيات والمختبرات العالمية.

بعد ذلك تمت زيارة قسم الأشعة الحاصل على المركز الأول لجائزة (ARAB HEALTH) لعام 2011 والمختبر والتعرف على نظم التشغيل الرقمية والأجهزة المتقدمة ومدى إفادتها في اكتشاف وتشخيص الأمراض مبكراً، كما تمت زيارة العيادات الخارجية والأجنحة الملكية وقسم الأسنان.

ومن ثم انتقل سمو السفير والوفد إلى قاعة المحاضرات حيث قدم الأستاذ هشام الحبيب مدير إدارة تطوير الأعمال عرضاً عن تاريخ مجموعة د. سليمان الحبيب والنمو الملحوظ والنجاح المتتالي التي حظيت به على مدار العقدين الماضيين مما أكسبها الثقة بين قاعدة كبيرة جداً من مرضى الخليج والشرق الأوسط.

كذلك تم تقديم شرح مفصل عن توسعات المجموعة محلياً ودولياً، المتمثلة في عدة مستشفيات ومراكز طبية بالمملكة ومدينة دبي الطبية ومملكة البحرين.

وفي ختام الزيارة أعرب سعادة السفير عن سعادته لوجود تلك المشروعات الطبية الضخمة التي تضم بين جنباتها أحدث التقنيات والكوادر الطبية، مثنياً على ما رآه من خدمات وإمكانيات راقية تليق بمواطني دول مجلس التعاون الخليجي، كما اثنى على التقنيات المستخدمة في المختبرات والأشعة ووجود كفاءات طبية عالمية مما ينعكس بالإيجاب لخدماتها بمواطني المنطقة والمقيمين على حد سواء.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة