Saturday  14/05/2011/2011 Issue 14107

السبت 11 جمادىالآخرة 1432  العدد  14107

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

كيال توج الأهلي بالذهب وعيد سلّم الهلال الميداليات الفضية
دوري شباب الممتاز يختتم منافساته بـ27 هدفاً وهبوط الخلود والطائي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - طارق العبودي

بحضور سمو الأمير فهد بن خالد رئيس النادي الأهلي وسمو الأمير فيصل بن خالد بن عبدالله عضو شرف النادي الأهلي وعدد من أعضاء الشرف وأعضاء إدارة الناي وجماهير أهلاوية غفيرة توج عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم طارق كيال وأحمد روزي مدير مكتب رعاية الشباب بجدة فريق النادي الأهلي ببطولة الدوري الممتاز لكرة القدم لدرجة الشباب بعد نهاية المباراة التي جمعت الفريق الأهلاوي وضيفه الخلود في ملعب الأمير سلطان بن فهد بالنادي الأهلي ضمن الجولة الثانية والعشرين والأخيرة وانتهت بفوز الأهلي بثمانية أهداف نظيفة.

وكان الأهلي قد ضمن البطولة بعد نهاية مباراته أمام الاتحاد في الجولة الماضية رغم خسارته الثقيلة فيها بـ6 أهداف وذلك بعد أن تعثر الهلال منافسه على الصدارة بالتعادل مع الشباب.

وجاءت مباراة الأمس من طرف واحد كما هو متوقع استغلها أبطال الدوري بالاستعراض أمام جماهيرهم مستغلين فارق الإمكانات الكبير الذي يفصلهم عن ضيفهم الهابط مبكراً لدوري المناطق ولم يجدوا أدنى صعوبة في نصب سيرك من الأهداف وصل إلى الرقم 8 تناوب على تسجيلها كل من: زكريا سامي ومدافع خلودي في مرماه وسلطان سوادي وصالح الشهري والبراء باعظيم وماجد الكعبي ورائد المالكي وصالح الغامدي.

وفي الجهة الأخرى وتحديدا في ملعب الأمير فيصل بن فهد بنادي الاتحاد سلم عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد فريق شباب الهلال الميداليات الفضية لحصولهم على المركز الثاني رغم خسارتهم الثقيلة من مضيفهم الاتحاد الذي أحرز المركز الثالث بـ5 أهداف مقابل هدف واحد.

في هذه المباراة لعب الهلال بطاقم أغلب عناصره من البدلاء نظرًا للغياب العناصري الكبير الذي عانى منه بسبب انضمام بعض لاعبيه لمنتخب الناشئين الذي لعب مع الكويت وإيقاف وإصابة آخرين.. كما لعب منذ الدقيقة 15 من الحصة الأولى بنقص عددي إثر طرد حارس مرماه بعد تسببه في ضربة جزاء.. سجل أهداف الاتحاد فهد المولد هدفين (أحدهما من ضربة جزاء) ومحمد الصيعري (هدفين) ومهند عوض, فيما سجل للهلال عبدالله الدوسري (هداف المسابقة).

وفي الرياض فاز الشباب على ضيفه الفتح بهدفين نظيفين سجلهما إبراهيم الفلاج (ضربة جزاء) وعمار بلال. وفي الرياض أيضا نجح النصر في تجاوز ضيفه حطين بـ4 أهداف مقابل هدف واحد.. سجل للنصر تركي سفياني (هدفين) وعبد المجيد الدوسري وعبدالله مادو ولحطين أحمد عواجي.

وفي الدمام فاز الاتفاق على ضيفه الطائي الهابط الثاني إلى دوري المناطق بهدفين مقابل هدف واحد. وبنفس النتيجة فاز نجران على ضيفه الوحدة في نجران في مباراة لم تقدم نتيجتها أو تؤخر في وضع الفريقين في سلم الترتيب.

وبهذا يسدل الستار على منافسات دوري ممتاز الشباب في موسمه السادس عشر ويصبح الترتيب النهائي للفرق على النحو التالي: الأهلي أولا بـ53 نقطة، الهلال ثانياً بـ46 نقطة، الاتحاد ثالثاً بـ45 نقطة، الشباب رابعاً بـ37 نقطة، الفتح خامساً بـ36 نقطة، النصر سادساً بـ35 نقطة، الاتفاق سابعاً بـ32 نقطة، الوحدة ثامناً بـ26 نقطة، حطين تاسعاً بـ24 نقطة، نجران عاشراً بـ19 نقطة، الطائي في المركز 11 بـ11 نقطة، الخلود في المركز الأخير بـ4 نقاط، وقد هبطا معا إلى دوري المناطق.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة