Saturday  14/05/2011/2011 Issue 14107

السبت 11 جمادىالآخرة 1432  العدد  14107

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

عطيف يفاضل بين أمريكا وألمانيا
عودة السلطان لتدريبات الشباب وهكتور يختار 20 لاعباً للاتحاد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب مساء أمس الجمعة تحضيراته للقائه المرتقب مع فريق نادي الاتحاد يوم غد الأحد، وذلك ضمن الجولة ما قبل الأخيرة من دوري زين للمحترفين.

وأجرى المدير الفني للفريق الأول بنادي الشباب الأرجنتيني أنزو هيكتور تقسيمه على كامل ملعب إستاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب.

واعتمد المدير الفني (20) لاعباً في المعسكر الداخلي بنادي الشباب استعدادًا للقاء نادي الاتحاد الذي سيقام على إستاد الملك فهد بالرياض في تمام الساعة 8:55 مساءً.

وشهد المران مشاركة نجم الدفاع نايف القاضي مع بقية زملائه في التمارين اللياقية, حيث يترقب اللاعب منحه الضوء الأخضر من قبل الجهاز الطبي لمشاركته في التمارين الجماعية.

بينما تقدم المهاجم فيصل السلطان تدريبات الأمس وتلقى التهاني والتبريكات من قبل زملائه وأعضاء الأجهزة الفنية والإدارية وذلك بعد أن رزق بـ»مولودة» يوم أمس الأول. وعلى صعيد المصابين تواجد اللاعب عبده عطيف في اليومين الماضيين في عيادة النادي لإجراء بعض الفحوصات الطبية قبل العودة إلى العاصمة القطرية الدوحة التي يجري فيها برنامجا تأهيليا بمستشفى سبيتار أمضى منها أسبوعان تقريبا وتبقى قرابة الشهر ضمن برنامجه التأهيلي بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

وأشار عطيف إلى أنه يفاضل بين دولتي أمريكا وألمانيا لإجراء فترة العلاج الطبي والتأهيل اللياقي الثانية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة