Sunday  15/05/2011/2011 Issue 14108

الأحد 12 جمادىالآخرة 1432  العدد  14108

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

دوليات

 

المجلس العسكري المصري يلوح بتطبيق قانون الطوارئ بجميع استثناءاته

رجوع

 

القاهرة - مكتب الجزيرة

حذر المجلس الأعلى للقوات المسلحة في مصر من نفاد صبره مؤكداً أنه سيسخر كل إمكانياته وقدراته ضد الفئات الضالة التي تعرض أمن المجتمع للخطر والقضاء نهائيا على هذه الظاهرة وفي أسرع وقت. وحذر اللواء ممدوح شاهين عضو المجلس الإعلام المصري بجميع وسائله من تطبيق المادة 13 من الإعلان الدستوري، التي تبيح تقييد وسائل الإعلام والصحف في حال نشرت أو عرضت مواد تخل بالأمن القومي بشكل استثنائي، وذلك نظرا لوجود الكثير من الموضوعات التي تثير الشغب والجدل في الشارع المصري.

وناشد شاهين جميع المواطنين الالتزام ومراعاة الله في البلد حتى لا يتم تطبيق قانون الطوارئ بجميع استثناءاته، مشيرا إلى أن كل من تسول له نفسه المساس بهذا البلد سيقابل بالردع الشديد. وأكد شاهين أن مخالفة الإعلان الدستوري أمر مرفوض، وأن الانتخابات المقبلة ستتم في مواعيدها المحددة، طبقا لنتيجة الاستفتاء الماضية علي الدستور.

وكان المجلس الأعلى للقوات المسلحة قد أكد في بيان له على صفحته بالفيس بوك أن ما تمر به البلاد الآن من مشكلات في الأمن والاقتصاد إنما هو ناتج عن الدور المشبوه لأعداء البلاد التي تعرضت لمؤامرات مدروسة من الداخل والخارج، وقد بدأت هذه المؤامرات بمحاولات الوقيعة بين الجيش والشعب والوقيعة الداخلية في القوات المسلحة نفسها.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة