Sunday  15/05/2011/2011 Issue 14108

الأحد 12 جمادىالآخرة 1432  العدد  14108

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تشغيل الطوارئ والتنويم قريباً
بدءالعمل الرسمي في مستشفى ظلم الجديد باستقبال المرضى

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ظلم -ياسر الروقي

بدأ مستشفى ظلم العام الجديد أمس السبت العمل الرسمي واستقبال المرضى لأول مرة، وتم افتتاح المستشفى بمتابعة واهتمام من مدير الشؤون الصحية بالطائف الدكتور عبدالرحمن كركمان، وبإشراف المشرف على المستشفيات الخارجية بصحة الطائف الدكتور عبدالرحمن الزهراني، ومدير مستشفى ظلم خالد المورقي، حيث بدأ المستشفى في استقبال المرضى في العيادات الخارجية بوجود كوكبة من الأطباء الأخصائيين والكوادر الطبية والتمريضية والإدارية.

الناطق الإعلامي في صحة الطائف سعيد الزهراني، أوضح أنه تم صباح أمس بدء التشغيل المبدئي للعيادات الخارجية في مستشفى ظلم العام، مشيراً الى أنه سيتم تشغيل الطوارئ واقسام التنويم خلال الأيام المقبلة إن شاء الله بعد استكمال بعض الترتيبات.

وبيّن أن تأخير تشغيل المستشفى عن موعده الذي تقرر قبل حوالي أسبوعين جاء نتيجة استكمال بعض التجهيزات والكوادر البشرية التي تم استكمالها وتشغيل المستشفى مقدماً اعتذاره لسكان ظلم عن التأخير غير المقصود.

وقال: تم تدعيم المستشفى بسيارتي إسعاف حالياً فيما سيتم تأمين سيارة إسعاف ثالثة خلال الأيام المقبلة كما تم توفير كافة التجهيزات الحديثة وتأمين كوادر طبية وتمريضية متخصصة وعلى مستوى عال لخدمة سكان ظلم والمناطق المجاورة لها وعابري الطرقات السريعة شرق الطائف. الجدير بالذكر أن مستشفى ظلم العام تبلغ سعته 50 سريراً وتجاوزت تكلفته 21 مليون ريال.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة