Monday  16/05/2011/2011 Issue 14109

الأثنين 13 جمادىالآخرة 1432  العدد  14109

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«الراجحي» يطلق النسخة الجديدة لموقعه على الإنترنت

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

أطلق مصرف الراجحي النسخة الجديدة والمطورة لموقعه على شبكة الإنترنت، الذي تم تصميمه ليواصل توفير الخدمات المصرفية بأسلوب مرن مع تحقيق أعلى درجات الأمان، ويقدم خدماته لكافة شرائح عملاء المصرف من الأفراد والشركات والجهات الحكومية باستخدام تطبيقات تقنية هي الأحدث تتم إدارتها بإشراف فريق من المتخصصين في المصرف.

وتضمنت أبرز التطورات على النسخة الجديدة من الموقع خدمة المباشر الجديدة، وهي الخدمة التي تميز بها المصرف وأصبحت علامة فارقة في خدماته على الإنترنت، حيث حظيت بأكبر قاعدة عملاء في المملكة.

كما تضمن الموقع عرضًا واضحًا ومصورًا للخطوات السهلة التي تمكن العملاء الكرام من تملك العقارات أيًا كان نوعها تبعًا للبرنامج الذي يختارونه من برامج التمويل المتوفرة في المصرف، مع رابط خاص للبحث عن مسكن جاهز يتضمن أكثر من 600 مسكن معتمد التقييم لدى المصرف، إضافة إلى عروض السيارات التي يتم تجديدها باستمرار لتلبية كافة الاحتياجات ومقابلة جميع الأذواق. وإضافة إلى وجود مركز التميز الخاص بخدمة عملاء التميز على الموقع تقدم النسخة الجديدة لموقع المصرف قائمة بالخصومات الفورية التي يمكن لحاملي بطاقات الراجحي الائتمانية الحصول عليها من مئات الشركات والمتاجر في المملكة وحول العالم ممن تم الاتفاق معهم عليها، وهي قائمة يتم تحديثها باستمرار وتزامن إطلاق النسخة الجديدة من الموقع مع إطلاق مسابقة «شاركنا قصتك» التي تتيح فرصة للفائز الحصول على جائزة قيمتها 50 ألف ريال بمجرد الاشتراك بتفاصيل قصة تعامله مع المصرف في للحصول على أحد المنتجات أو إحدى الخدمات المقدمة.

يذكر أن مصرف الراجحي حاز على جائزة «أفضل موقع في الإبداع التفاعلي 2010» عن فئة المصارف الإسلامية على مستوى العالم العربي. وقد منحت الجائزة من قبل أكاديمية جوائز الإنترنت في المنطقة العربية، وهي جائزة أنشئت بالتعاون مع «مايكروسوفت» واتحاد منتجي برامج الكومبيوتر في منطقة الشرق الأوسط، لمنح جوائز الإبداع في تصميم المواقع وتطويرها.

وتهدف جوائز المواقع العربية إلى توسيع آفاق المصممين وتوثيق أعمالهم، إضافة إلى تكافؤ قدراتهم كي يعملوا على مواصلة تطويرها، وتتطلع الجائزة أيضًا إلى ترويج الفرص الثقافية والإنتاجية من أجل تطوير مجتمع.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة