Tuesday  17/05/2011/2011 Issue 14110

الثلاثاء 14 جمادىالآخرة 1432  العدد  14110

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في ظل غموض موقف الاتحاد القاري
مسؤولو ذوب آهان يرفضون نقل مباراتهم أمام النصر لملعب محايد بالقفز على الحقائق الموثقة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عيسى الحكمي

يبدو أن الأيام الفاصلة بين لقاء النصر وذوب أهان الإيراني في ثمن نهائي دوري أبطال آسيا ستكون «حبلى» بالاحتمالات حول إقامة المباراة على ملعب الفريق الإيراني أو نقلها إلى ملعب محايد في ظل الخروج المرصود عن النص من قبل الجماهير الإيرانية في مباراة النصر والاستقلال الماضية على ملعب الأخير.

ومع تزايد المبررات لاتخاذ قرار من الاتحاد الآسيوي الذي يقف حتى اللحظة موقفا غامضا أعلن نادي ذوب آهان وعدد من مسؤولي الاتحاد الإيراني أمس رفضهم مقترحات بنقل المباراة لملعب محايد، وزادوا قفزا على الحقيقة المشاهدة في لقاء النصر والاستقلال باتهام الإعلام السعودي بتضخيم الأمور في حين حظيت الفرق السعودية التي لعبت في إيران على حد وصفهم باحترام وضيافة الجميع.

إلى ذلك تتضح اليوم التقارير النهائية لإصابة المحترف النصراوي بدر المطوع الذي تعرض لإصابة في الكاحل خلال لقاء النصر والحزم الدوري، وبحسب تصريحات للاعب بعد المباراة أكد أنه سيكون جاهزاً للمشاركة في لقاء 25 مايو الحالي أمام ذوب آهان بينما تبقى مشاركته أمام الاتحاد يوم الجمعة المقبل معلقة بمستوى الشفاء وقرار الجهاز الطبي، وكان اللاعب قد تواجد مساء أمس في العيادة الطبية بجانب لاعب الارتكاز إبراهيم غالب الذي يعاني من شد عضلي وصف بالخفيف.

تدريبياً، أجرى الفريق النصراوي مرانا استرجاعيا مساء أمس، ومنح المدرب دراغان لاعبيه إجازة من تدريب اليوم على أن يبدأ الأربعاء الاستعداد لمواجهة الاتحاد بمران مغلق.

على صعيد متصل، لن يتمكن الأسترالي جون ماكين من المشاركة في لقاء الاتحاد لحصوله على البطاقة الصفراء السادسة وهو الذي تسبب في هدف الحزم مواصلا مستوياته غير المقنعة لأنصار الفريق الذين يتمنون إعادة ترتيب خط الدفاع بإتاحة الفرصة للاعبين آخرين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة