Friday  20/05/2011/2011 Issue 14113

الجمعة 17 جمادى الآخرة 1432  العدد  14113

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

موبايلي تمنح مشتركيها خصماً على»برودباند في البيت»

رجوع

 

الجزيرة - الرياض

منحت شركة (بيانات الأولى) التابعة لشركة اتحاد اتصالات «موبايلي» خصماً يصل إلى 15% على خدمة «برودباند في البيت» لأجهزة الراوتر واليوإس بي، وذلك لجميع المشتركين الراغبين في الاستفادة من الخدمات المقدمة عبر شبكة الواي ماكس في 22 مدينة ومحافظة في المملكة. وأوضحت الشركة أنه يمكن الحصول على (برودباند في البيت) بسرعات مختلفة الأمر الذي سيمكن جميع المستخدمين من البقاء على اتصال بالانترنت داخل المنزل وخارجه بشكل دائم وبحجم تراسل غير محدود.

كما بينت موبايلي بأن العرض متاح حتى 16 من يونيوالقادم، مشيرةً إلى أنه يمكن للمشتركين الجدد الاختيار ضمن الباقات المناسبة لاحتياجاتهم. وتقدم جميع فروع شركة «موبايلي» بالمناطق المغطاة بشبكة الواي ماكس، خدماتها لاستقبال الراغبين في الاشتراك والحصول على هذا العرض، كما توفر الشركة العديد من الحلول السريعة لتجديد الاشتراك في حال انتهاء المدة من خلال مراكز خدمة العملاء أوموقع الشركة على الانترنت أومن خلال خدمة سداد.

وتعتزم موبايلي ومن خلال (بيانات الأولى) نشر وتطوير شبكة (الواي ماكس) في عدد من مدن ومحافظات المملكة الأخرى ليصبح بمقدور المشتركين في هذه المناطق الاستفادة من هذه الخدمات دون الحاجة إلى استخدام أي وصلات أرضية. وتعد شبكة (الواي ماكس) اليوم من أهم شبكات الاتصال اللاسلكي في العالم التي توفر سرعات عالية في تدفق البيانات مما يعطي للمشتركين ميزة التواصل دون انقطاع وبسرعات عالية داخل مساحات جغرافية كبيرة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة