Friday  20/05/2011/2011 Issue 14113

الجمعة 17 جمادى الآخرة 1432  العدد  14113

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

إخباريات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

تستضيف القاهرة مطلع الأسبوع المقبل اجتماعين هامين لمنظمة الأقطار العربية المصدرة للبترول (اوابك)، حيث سيعقد يومي السبت والأحد المقبلين الاجتماع الـ129 للمكتب التنفيذي للمنظمة برئاسة ممثل مملكة البحرين في المكتب التنفيذي علي عبد الجبار السواد. بينما سيتم يوم الاثنين عقد الاجتماع الـ86 للمجلس الوزاري للمنظمة على مستوى المندوبين برئاسة ممثل البحرين أيضاً والتي تترأس الدورة الحالية للمنظمة. ويناقش اجتماع المجلس الوزاري الحسابات الختامية للأمانة العامة والحسابات الختامية للهيئة القضائية لعام 2010 والمصادقة عليها واستعراض نشاطات الأمانة العامة خلال الفترة السابقة من إعداد للدراسات وتنظيم الندوات والاجتماعات المتخصصة إضافة إلى ما يستجد من أعمال.

بحث وزير العمل المهندس عادل بن محمد فقيه مساء أمس الأول مع وزير القوى العاملة والهجرة المصري الدكتور أحمد حسن البرعي أوجه التعاون بين وزارتي العمل في البلدين على هامش اجتماعات الدورة الثامنة والثلاثين لمؤتمر العمل العربي المنعقد في القاهرة حاليا. كما بحث الطرفان آليات التعاون المشتركة فيما يتعلق بسوق العمل في البلدين.

كشف فيصل بن حمزة صيرفي المستشار المالي رئيس مجموعة بيت الاستشارات المالية بجدة والمرخص من وزارة التجارة والصناعة لتقديم الاستشارات المالية لغير الأوراق المالية عن توقيع اتفاقية عضوية كعضو مستقل مع مجموعة جينيفا العالمية (GGI) Geneva Group International مجموعة سويسرية والتي تعتبر واحدة من أوائل المنظمات العالمية الرائدة في مجال خدمات الاستشارات المالية، المحاسبة والتدقيق، والاستشارات القانونية حول العالم بعضوية أكثر من 460 مؤسسة مستقلة متخصصة وذات التواجد في أكثر من 80 دولة. وبين الصيرفي أن توقيع الاتفاقية يأتي في إطار التحالفات الإستراتيجية التي تشهدها الأسواق المالية العالمية والدخول في التكتلات الاقتصادية في عالم تنافسي وحيوي تمثل أفضل مزيج بين المشاريع والفرص الاستثمارية من ناحية، والكيانات والإمكانات التمويلية من ناحية أخرى.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة