Friday  20/05/2011/2011 Issue 14113

الجمعة 17 جمادى الآخرة 1432  العدد  14113

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

اختتام ملتقى التوجيه والإرشاد بتعليم حفر الباطن

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حفر الباطن – عبدالله السعيدي

اختتمت إدارة التربية والتعليم بحفر الباطن أمس الأول فعاليات الملتقى السنوي للتوجيه والإرشاد بحضور مدير التربية والتعليم عبد العزيز النصار ومدير الشرطة العقيد ضيف الله العتيبي والملازم أول فهد الطيار.وتحدث في الجلسة الأولى المشرف التربوي حمود الهذال عن دور المرشد الطلابي في طريقة تهيئة الطلاب لاختبارات القدرات والتسجيل المبكر. وفي الجلسة الثانية أكد العقيد العتيبي على أهمية التعاون والتنسيق المستمر بين الجهات الأمنية والتعليم في الكثير من الجوانب التي تهم الطلاب والطالبات مستشعرا المسئولية من الجهات الأمنية والتربية اتجاه الطلاب.

وأضاف أنه لا يمكن لأحد إخلاء مسؤوليته سواء المدرسة أو الجهات الأمنية وعلى مديري المدارس دراسة ظاهرة المشاجرات والحد منها والتواصل المستمر مع الجهات الأمنية للحد من الظواهر السلبية لدى أبنائنا الطلاب.

من جانبه قال الملازم الطيار من مرور حفر الباطن أن أسباب الحوادث المرورية السرعة والتهور في القيادة وعدم التقيد بأنظمة المرور والتعب والإرهاق للسائق مشيراً بأن الحوادث المرورية بلغت للعام 1431 بحفر الباطن (6182) وعدد المصابين (358) مصابا وعدد المتوفين (123) ، وفي نهاية البرنامج تمت مناقشة هموم وآراء المرشدين الطلابيين بإيجاد الحلول المناسبة لذلك.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة