Friday  20/05/2011/2011 Issue 14113

الجمعة 17 جمادى الآخرة 1432  العدد  14113

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

برعاية الأميرة نوف بنت سلطان
كلية البنات بجامعة الأمير سلطان تحتفل بتخريج الدفعة السادسة

رجوع

 

الجزيرة - جواهر الدهيم

رعت صاحبة السمو الملكي الأميرة نوف بنت سلطان بن عبدالعزيز حفل تخرج طالبات كلية البنات الدفعة السادسة والبالغ عددهن 197 من حملة الماجستير والبكالوريوس بجامعة الأمير سلطان مساء أمس الأول في مركز الملك فهد الثقافي.

وبدئ الحفل بمسيرة أعضاء هيئة التدريس بالكلية ثم مسيرة الخريجات من برنامج الماجستير وإدارة الأعمال وقسم علوم الحاسب والمعلومات وقسم اللغة الإنجليزية وقسم هندسة التصميم الداخلي وقسم القانون.

ثم ألقت عميدة كلية البنات الدكتورة فادية بنت سعود الصالح كلمة أبرزت خلالها إنجازات الجامعة وتوفيرها للبيئة الجامعية المتميزة من خلال تطبيق معايير الجودة، سائلة الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني، كما هنأت الخريجات متمنية لهن التوفيق في حياتهن العملية.

بعد ذلك شاهد الحضور فيلماً وثائقياً عن الجامعة بالرسومات الرملية بعدها قدمت ضيفة الحفل الأميرة مشاعل بنت محمد بن سعود الحاصلة علي جائزة الأمم المتحدة في أبحاث قضايا لبيئة كلمة استعرضت خلالها بعض الأبحاث التي قامت بها.

ثم ألقيت كلمة أمهات الخريجات ألقتها نورة إبراهيم السحيباني عبرت فيها عن مشاعر الفرح والسرور للأمهات بمناسبة تخرج بناتهن. وفي الختام كرمت صاحبة السمو الملكي الأميرة نوف بنت سلطان الأميرة مشاعل بنت محمد كما سلمت سموها الشهادات للخريجات. ثم تسلمت سموها من مديرة الكلية فادية الصالح درعاً تذكارياً بهذه المناسبة. وأعربت الأميرة نوف بنت سلطان عقب الحفل عن سعادتها بتخريج هذه الكوكبة من بنات الوطن، مبدية إعجابها بما حققته الجامعة من تطور منذ انطلاقتها، داعية الله أن يوفق الجميع.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة