Friday  20/05/2011/2011 Issue 14113

الجمعة 17 جمادى الآخرة 1432  العدد  14113

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

إل جي تدشن أكاديمية متخصصة لتدريب السعوديات على تقنية المعلومات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

دشنت شركة إل جي إلكترونيكس، بالتعاون مع الغرفة التجارية والصناعية بجدة مؤخرا «أكاديمية إل جي لتقنية المعلومات» وذلك بحضور القنصل الكوري لدى المملكة السيد شين يونج جي وأمين عام الغرفة التجارية الصناعية بجدة الأستاذ عدنان مندورة والدكتورة عائشة نتو، عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية وكبار مسؤولي الشركة ولفيف من رجال الأعمال والصناعة.

وتأتي هذه المبادرة انطلاقا من مسؤولية إل جي إلكترونيكس الاجتماعية وإسهاما منها في بناء المجتمع حيث تهدف المبادرة إلى إعداد المرأة السعودية في مجال الكمبيوتر وتقنية المعلومات وتنمية مهاراتها لمواجهة تحديات ومتطلبات سوق العمل.

واستمرارا لسياسة إل جي الكترونيكس في دعم المرأة السعودية قررت الشركة أن يكون هذا البرنامج مجانا دون أي مقابل أو مصروفات من أجل إتاحة الفرصة لأكبر عدد ممكن من الفتيات السعوديات للالتحاق بالأكاديمية والاستفادة من خدماتها. وبموجب هذه المبادرة الأولى من نوعها، تقوم شركة «إل جي» بتقديم دورات تدريبية معتمدة في مجال تكنولوجيا المعلومات وتقنيات الحاسب الالي على أيدي خبراء معتمدين .

وبهذه المناسبة صرح السيد «جون لي» مدير عام شركة «إل جي الكترونيكس بالسعودية» قائلا: « نهدف من خلال تدشين «أكاديمية إل جي لتقنية المعلومات» جعل هذا التخصص في متناول السعوديات المهتمّات والراغبات بتلقي تعليم أساسي في هذا المجال وتنمية مهاراتهن، من جانبه علق الأستاذ عدنان مندوره، أمين عام الغرفة التجارية الصناعية بجدة، أن مبادرة شركة إل جي إلكترونيكس بإنشاء أكاديمية لتقنية المعلومات خاصة لتعليم المرأة السعودية تعد نموذجا يحتذى للشركات العالمية في خدمة وإثراء المجتمع المحلي بأفضل الخبرات العالمية .

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة