Friday  20/05/2011/2011 Issue 14113

الجمعة 17 جمادى الآخرة 1432  العدد  14113

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

تسعى لتقديم ألف وظيفة للشباب
«ماكدونالدز» تشارك في المعرض السعودي الثاني للتوظيف والتأهيل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

شاركت «ماكدونالدز السعودية» في المعرض السعودي الثاني لفرص التوظيف والتأهيل، الذي نظمته الغرفة التجارة الصناعية بالرياض، منتصف مايو الجاري في فندق مداريم كراون بالرياض، برعاية معالي وزير العمل المهندس عادل فقيه.

وذكر سمو الأمير سعود بن عبد الله بن فهد الفيصل مدير إدارة برامج السعودة في الشركة أن مشاركة» ماكدونالدز السعودية» في هذا المعرض تأتي تأكيداً لدورها الفاعل وجهودها البارزة في توظيف الشباب السعودي، ضمن خططها الهادفة إلى الارتقاء بمعدلات (السعودة) ودعم جهود الدولة المبذولة لتوطين الوظائف في منشآت القطاع الخاص.

وأقامت الشركة جناحاً متميزاً بالمعرض شهد إقبالاً كبيراً من الشباب السعودي، وعدد من المسؤولين الذين أشادوا بالشركة وما تقدمه من وظائف لأبناء الوطن. واستقبلت ماكدونالدز من خلال جناحها بالمعرض الشباب الباحثين عن وظائف وتعريفهم بالفرص الوظيفية المتاحة، حيث التزمت الشركة برفع نسبة (السعودة) في كافة فروعها من 27% في الوقت الحالي إلى 30% و توفير 1000 فرصة عمل للشباب السعودي خلال العام الجاري، كما تم تزويدهم بمعلومات عن طبيعة العمل وما تقدمه الشركة من مزايا عديدة وبرامج تأهيلية وتدريبية متميزة وحوافز مشجعة تحقق لهم الاستقرار الوظيفي وتضمن لهم مستقبلاً واعداً.

يذكر أن «ماكدونالدز السعودية» تولي اهتماماً كبيراً بأبناء الوطن، ولم تكتف بتوفير فرص العمل لهم فحسب بل تبذل قصارى جهدها لتذليل كافة الصعوبات التي قد تواجه الراغبين بالعمل لديها من خلال توفير العديد من التسهيلات لهم عبر الشراكة الإستراتيجية التي تجمعها مع كل من وزارة العمل وصندوق تنمية الموارد البشرية «هدف» والتي حققت نتائج رائعة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة