Friday  20/05/2011/2011 Issue 14113

الجمعة 17 جمادى الآخرة 1432  العدد  14113

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

«اوتوديسك» تعزز قوة التصميم ثلاثي الأبعاد بطرح أحدث منتجاتها

رجوع

 

الجزيرة - الرياض :

كشفت اوتوديسك، المتخصصة في برمجيات التصميم ثلاثي الأبعاد الخاصة بأسواق التصنيع والبناء والإنشاءات والإعلام والترفيه، عن طرح عدد من برامجها الجديدة والمطورة لعام 2012 في حزم برمجية سهلة الاستخدام تساعد على إدارة البيانات وسير العمل والعمليات، وتتميز بمجموعة من الإمكانات تجمع بين المنتجات المكملة في مجالات الترفيه والبناء والتصميم المرئي والبنية التحتية وتصميم المنتجات.

كما أعلنت اوتوديسك عن توفر باقة برامج اوتوكاد 2012 ومجموعة برامج Autodesk Design Suite 2012. تمثل باقة برامج اوتوكاد 2012 ومجموعة Autodesk Design Suite 2012 برامج تصميم مستندة إلى برنامج اوتوكاد الشهير بما يمنح المستخدمين المرونة اللازمة لاستخدام برنامج اوتوكاد في مجموعة متنوعة من التخصصات، بالإضافة إلى القدرة على الاتصال بالعمل أينما كان المستخدم.

وباقة AutoCAD 2012 المزودة بمجموعة قوية ومبتكرة من أدوات التخصيص في إصدارات مخصصة للمهندسين المعماريين ومخططي التصميمات الهندسية الآخرين لاستكشاف الأفكار وتوثيق التصميمات، والتوافق مع تقنيات معيارية موثوق بها مثل DWG. وأشارت الشركة إلى أن باقة برامج AutoCAD لعام 2012 ومجموعة Autodesk Design Suite 2012 متصلة مباشرةً مع تطبيقAutoCAD WS للهاتف النقال والويب.

إلى ذلك، أكَّد أنديرس آرثور المدير الإقليمي لشركة اوتوديسك في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا أن العائلة الجديدة في باقات التصميم والابتكار من اوتوديسك تعزز من نشر مفاهيم التصميم والابتكار بالمنطقة وتساعد العملاء على تعزيز مهارات التخيل، والتصميم، والابتكار في مجال المنتجات والمباني والبنية التحتية والأفلام الكبرى عالمية الطراز.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة