Friday  20/05/2011/2011 Issue 14113

الجمعة 17 جمادى الآخرة 1432  العدد  14113

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

كيا «ريو» و»سول» 2012 الجديدتان في معرض نيويورك الدولي

رجوع

 

الجزيرة - الرياض :

قامت كيا عملاق صناعة السيارات في الولايات المتحدة برفع الستار عن الجيل الجديد من سيارتي كيا ريو سيدان وسول للعام 2012، ضمن فعاليات مشاركة الشركة في معرض نيويورك الدولي للسيارات.

في هذا الصدد قال الأستاذ مير أجمل مدير التسويق في شركة الجبر للسيارات الوكيل الحصري لسيارات كيا في المملكة « كيا موتورز تعمل جاهدة في تطوير وتحسين الجيل الجديد من موديلاتها، توفير مساحة رحبة مع المحافظة على قوة أداء المحرك إضافة إلى الاهتمام بالتفاصيل والكماليات هي سياسة الشركة، لذلك نحن سعداء جدا من آراء عملائنا الإيجابية حول هذه التطورات، ونسأل الله دوام التوفيق».

وعلق الأستاذ جمال محمد مدير عام المنطقة الغربية والجنوبية قائلا: إن شركة كيا من أكثر الشركات نموا في السوق العالمي والسوق السعودي من خلال تقديم موديلات جديدة وجذابة ومتطورة تتناسب مع جميع شرائح المجتمع السعودي.

وأضاف الأستاذ وليد غنيم مدير عام مبيعات المنطقة الغربية أن تطور المنتج يواكب متطلبات العملاء من حيث القوة والمتانة والتكنولوجيا الحديثة من طرز متنوعة وفريدة في سوق السيارات.

وبناء على توجيهات الشيخ عبد اللطيف الجبر الرئيس التنفيذي لشركة الجبر للسيارات فإنه يتم دعم جميع الأنشطة داخل المملكة وإعلاء قيمة كيا داخل السوق السعودي من خلال فتح فروع جديدة للصيانة وقطع الغيار والمبيعات. وأشار الأستاذ عبد السلام الجبر نائب الرئيس للتسويق والمبيعات على أهمية التواصل بين الشركة وعملائها خلال الفترات القادمة وتقديم مستوى مميز من خدمات ما بعد البيع وعلى الاهتمام والحرص على عملائنا الحاليين وجذب عملاء آخرين.

وسوف تضيف ريو الجديدة إلى كيا مزيداً من النجاحات مما تحتويه من مزج للطرازات الحديثة في شكلها المذهل، إضافة إلى التقنية الحديثة والقيمة العالية لسيارتها الصغيرة مقارنة مع منافسيها من الشركات اليابانية والأمريكية ونظام الاقتصاد الرائع في الوقود.

أما سول 2012 فقد تم تطويرها بشكل شامل بطراز حديث معدل كلياً بعد النجاح الذي حققته في مبايعتها عند طرحها قبل عامين ، واختلفت السيارة الجديدة عن سابقتها جذرياً من ناحية الشكل و الأداء و القوة كما زودت بمجموعة جديدة من التقنيات لتتواكب مع منافسيها في السوق.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة