Friday  20/05/2011/2011 Issue 14113

الجمعة 17 جمادى الآخرة 1432  العدد  14113

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

أخضر قوى الأمن للضاحية يشارك في بطولة الشرطة العربية

رجوع

 

وصلت بعثة المنتخب السعودي لقوى الأمن الداخلي لاختراق الضاحية إلى الجزائر للمشاركة في بطولة الشرطة العربية لاختراق الضاحية التي تنطلق اليوم الجمعة بمشاركة عشر دول عربية.

ويترأس البعثة اللواء مصطفى الجار الله ونائب رئيس الوفد اللواء محمد القرني ومدير الفريق الرائد سلطان الودعاني والإداري عايض القرني والمحاسب ناصر القرني والمدربان الوطنيان سعود الثبيتي وسعد شداد، إضافة إلى ستة لاعبين هم: حسين اليامي وعبدالله الجود وعماد نور وسعيد الثمالي وراشد معدي ومخلد العتيبي.

وكان المنتخب السعودي قد أنهى معسكره الإعدادي للبطولة الذي أقيم على مرحلتين: الأولى في الطائف ثم في مدينة أفران المغربية والذي أدى خلاله اللاعبون تدريباتهم في الغابات، وهي المعروفة بتجهيز العدائين العالميين لمثل هذه السباقات.

من جانبه، اطمأن رئيس البعثة على معسكر المنتخب واستعدادات وجاهزية اللاعبين للمشاركة في البطولة بالإضافة إلى اللاعبين المصابين، وحث اللواء الجار الله المشاركين على بذل المزيد من الجهد لتحقيق نتيجة مشرفة ورفع علم المملكة العربية السعودية في المحفل العربي وتحقيق إنجاز سعودي يضاف للانجازات السابقة التي كان آخرها بطولة مارثون مصر الدولي في نهاية يناير الماضي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة