Friday  20/05/2011/2011 Issue 14113

الجمعة 17 جمادى الآخرة 1432  العدد  14113

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الهلاليون يحتفلون بتتويج الرئيس العام للهلال ببطولة الدوري

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

يحتفل الهلاليون مساء اليوم بتتويج صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب لفريق الهلال الأول لكرة القدم بطلا لدوري المحترفين السعودي للمرة الثانية على التوالي.. حيث يعد هذا التتويج هو الأول لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اتحاد الكرة لبطل الدوري في عهد رئاسة سموه لاتحاد الكرة بعد توليه رئاسة الرئاسة العامة لرعاية الشباب هذا الموسم.

ويمثل حضور الأمير نواف للقاء الختامي للهلال أمام نجران احتفالا هلاليا جماهيريا كبيرا بالنظر للتقدير الكبير الذي يوليه الهلاليون إدارة ولاعبين وأعضاء شرف وجماهير لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب الذي يتطلع الجميع لعودة الكرة السعودية من خلال جهود سموه الكبيرة لتكون أقوى مما كانت بعد القفزات العديدة التي تحققت هذا الموسم على مختلف الأصعدة..

وينتظر أن تحتفل الجماهير الهلالية من خلال رابطة مشجعي النادي بسمو الأمير نواف وهو يقلد أبطال الهلال لقب بطولة الدوري البطولة الأهم والأقوى التي نالها الهلال هذا الموسم بجدارة تامة واستحقاق.. وكان سمو رئيس مجلس إدارة النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد قد عبر عن سعادة الهلاليين بكونهم أول فريق يحقق بطولة في عهد الأمير نواف وهي البطولة العربية الـ29 لكرة الطائرة على كأس الأمير فيصل بن فهد التي أقيمت قبل عدة أشهر بالرياض، حيث استقبل سموه آنذاك إدارة ولاعبي الفريق الهلالي بمكتب سموه كأول بطولة تتحقق تحت المسمى الجديد للرئيس العام لرعاية الشباب وهو ما كان يعني الكثير للهلاليين إدارة وجماهير وأعضاء شرف.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة