Friday  20/05/2011/2011 Issue 14113

الجمعة 17 جمادى الآخرة 1432  العدد  14113

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

قال: إن التاريخ سيسجل من هو بطل الدوري وليس بطل اللعب المثالي.. سامي الجابر:
الجولة 25 كشفت كذبة (الدوري ضعيف).. ويحاولون التقليل من البطولة لأن الزعيم حققها!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

أبدى مدير إدارة الكرة بنادي الهلال سامي الجابر استغرابه ممايتردد عن ضعف مسابقة دوري (زين) للمحترفين وقال: حقيقة من يردد ذلك يحاول التقليل من البطولة لأن بطلها هو الهلال ومن تابع منافسات الدوري يكشف جيدا أن المنافسة قوية ومحتدمة والدليل أنه قبل بداية الجولة ما قبل الأخيرة (25) أتحدى من كان يعرف من هو أصحاب المراكز من الثاني حتى الثامن وذلك دليل كاف على قوة الدوري ولو ان الامور حسمت مبكرا لأجريت قرعة كأس خادم الحرمين الشريفين في وقت مبكر ولكن لأن الهلال من حقق اللقب فهم يسعون للتقليل من المسابقة وقوتها.

وكشف الجابر أنهم الليلة سيخوضون مباراة هامة جدا في مسيرة الفريق موضحا ذلك بقوله: «بعضهم يعتقد ان حسمنا للبطولة سيجعلنا نستهتر بمباراة اليوم أو لا نعيرها أي اهتمام وهذا أمر خاطئ تماما فمباراة اليوم تاريخية ومهمة إذ نبحث عن تحقيق البطولة دون اي خسارة وهو امر مميز ويوازي إنجاز تحقيق البطولة كما ان انهاءنا للدوري بأقوى دفاع وهجوم إنجاز مميز.

وعن خسارة الهلال للقب النادي المثالي رغم افضليته نقطيا وتأثره بالقرارات الانضباطية علق الجابر بقوله: «التاريخ سيحفظ من هو بطل البطولة ولن يسجل من هو النادي المثالي ولكنها ألقاب يسعون لاستحداثها ومنحها للفرق التي لم تحقق أي لقب مراعاة لشعورها وفي المجمل نحن نحترم الجميع ونهدف لخوض المباريات بكل مثالية وهي سياستنا التي سنستمر عليها والتي عرفت عن الهلال طوال تاريخه».

وعن اختيار محترف الفريق المعار البرازيلي نيفيز للانضمام لصفوف منتخب السامبا.. قال الجابر: «هذا دليل ان ادارة الهلال تسعى لاستقطاب أقوى الأسماء على مستوى الأجهزة الفنية واللاعبين الاجانب إضافة لامتلاكنا افضل اللاعبين المحليين وهو عمل جبار قامت به الادارة الهلالية وعلى رأسهم رئيس النادي الامير عبدالرحمن بن مساعد».

وحول الفرحة الكبيرة المتوقعة بالتتويج بالدوري اليوم ومدى تأثيرها على المرحلة المقبلة التي ستشهد خوض الفريق لمباراة دور الـ16 الآسيوي.. أوضح الجابر: «في الهلال لدينا لاعبون يمتلكون عقلية احترافية كبيرة ولديهم القدرة على منح كل مباراة أهمية خاصة ومعينة وأفراح اليوم لن تؤثر على الفريق والدليل أننا حققنا بطولة الدوري والكأس ولم نحتفل فيها بشكل كبير بينما غيرنا حقق إنجازات اقل وأقام احتفاليات ضخمة».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة